سلمان خان يروج لفيلم "Hero" في صورة عبر تويتر

قد يكون الممثل سلمان خان مشغولاً هذه الأيّام في الترويج لفيلمه المقبل Bajrangi Bhaijaan الذي يلعب فيه دور البطولة مع كارينا كابور، زد على ذلك جلستيْ الإستماع اللتين تنتظرانه، الأولى المتعلّقة بقضيّة القتل غير المتعمّد والثانية باستخدام السلاح بطريقة غير مشروعة، لكنّه يعرف تماماً كيف يثير جنون الجمهور من خلال التسويق أيضاً لفيلمٍ مقبل سيكون من إنتاجه الخاص وهو "Hero".

فعلى حسابه على تويتر، قرّر نجم Kick أن ينشر أول صورة للوك الممثل سوراج بانشولي الذي يلعب في الفيلم المذكور أعلاه دور البطولة، وأقل ما يمكننا قوله أنّها لقطة رائعة بكل ما للكلمة من معنى ومذهلة، لأنّه فيها يبدو سوراج وبالإستعانة ببرنامج الفوتوشوب بالطبع، جميلاً وساحراً بفضل عضلاته المفتولة وخصره النحيف وبطنه المشدود وشعره المصفّف بعناية وإتقان.

واقفاً بطريقة يعكس فيها قوّته وصلابة جسده وهو يشد يديه والنور يلفّه كلّه، يُظهر لنا هذا الملصق الترويجي أيضاً عدداً من الوشوم الظاهرة على جسمه المنحوت، كاسمه هو بالتحديد مطبوعاً تحت رقبته، وبعض النقوش المكتوبة بالديفاناجاري على يده اليمنى.

سعيداً بالتحضير لهذا العمل الذي فيه سيتشارك سوراج دور البطولة مع النجمة الشابة الصاعدة آثيا شيتي، علّق سلمان على هذه الصورة كاتباً: "تراجعوا جميعاً وانتظروا... فيلم Hero في الصالات في 4 سبتمبر المقبل".

هذا وكان خان قد أكّد منذ فترة أنّه لم يتردّد في فكرة دعم هذين الشابين في مسيرتهما في عالم التمثيل كونه قريب جداً من أولياء أمرهما، إذ سوراج هو إبن أديتيا وزارينا وهاب بانشولي وآثيا هي إبنة الممثل سونيل شيتي، فقرّر بالتالي إشراكهما في عمله الإنتاجي هذا.

وHero هو فيلم مليء بالتشويق والإثارة ويُقال أنّه سيغيّر معالم الطريقة التي يشاهد من خلالها الهنود أفلام الحركة، وكان من المقرّر أن يصدر في 25 سبتمبر في البداية من ثم قُرّب الموعد إلى 4 سبتمبر.

من إخراج نيخيل أدفاني وكتابة أوميش بيست، يُعتبر هذا العمل السينمائي المميّز الطبعة الجديدة لفيلم سوبهاش غاي الذي يحمل العنوان عينه والصادر في العام 1983، والذي لعب فيه حينها دور البطولة الممثل جاكي شروف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك