الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان يسجل نجاحاً عالمياً مع فيلم "Bajrangi Bhaijaan"

سلمان خان يتفوّق على نفسه مع فيلم "Bajrangi Bhaijaan" في الهند وخارجها.

على الرغم من أنّه يعيش اليوم مرحلة صعبة جداً بانتظار أن يصدر الحكم بحقّه في القضية الأولى وهي القتل غير المتعمّد والقضية الثانية وهي استعمال السلاح المنتهي الصلاحية بطريقة غير شرعية، لا يزال سلمان خان يستطيع أن يؤكّد للجميع بأنّه نجمٌ عالمي بكل ما للكلمة من معنى ولن تسحقه المشاكل بسهولة ولن تؤثّر بشكلٍ خاص على حياته المهنية ومسيرته في بوليوود، كما ولن ترتدّ سلباً على النجاح الذي يناضل لتحقيقه مع كل عملٍ يحاول إنجازه.

نعم، إنّه فيلم "Bajrangi Bhaijaan" الذي حقّق وعند إصداره في الصالات السينمائية في عيد الفطر، بعد أشهرٍ من التشويق والحماس، نسبة إيرادات لم تكن تحلم بها الصناعة الهندية برمّتها ولم يكن يتوقّعها حتّى البطل خان بنفسه.

16,7 مليون دولار هو النجاح الذي استطاع هذا العمل السينمائي الباهر أن يصل إليه مع أول ثلاثة أيّام من إنطلاقته، مسجلاً بالتالي ما يساوي 15,7 مليون دولار على شبّاك التذاكر ما يجعله الفيلم الهندي الأول الذي يحطّم الأرقام القياسية في تاريخ الهند والممثلين جميعهم، من دون أن ننسى تسجيله حوالى 8 ملايين دولار كربح صافي من خارج الهند وضواحيها، تماماً كما حصل في أميركا الشمالية حيث حقق في عطلة نهاية الأسبوع ما يساوي 2,4 مليون دولار محتلاً بالتالي مرتبة ضمن أفضل 20 فيلماً في أميركا.

ويذكر في هذا السياق أنّ خان الذي استطاع هذه السنة أن ينتصر مع فيلمه هذا، سبق وأن عاش تجربة مماثلة مع EK Tha Tiger الذي صدر أيضاً في عيد الفطر في سنة 2012 وكان من إخراج كابير خان، الذي اهتم بإنجاز Bajrangi Bhaijaan، مع العلم بأنّ هذا الأخير احتل المرتبة السابعة في الوقت الذي جاء الآخر في المرتبة الرابعة في يوم افتتاحه، وبالتالي يكون قد تفوّق على Kick الذي صدر في عيد الفطر السنة الماضية.

إذاً يُعتبر Bajrangi Bhaijaan انتصاراً كبيراً لكل من سلمان خان وبوليوود ككل، بخاصة وأنّ صناعة الأفلام واجهت محنة وأزمة كبيرة في مايو الماضي عندما أُدين البطل بسبب الجريمة التي ارتكبها قبل 13 سنة، وعن هذا الإنجاز لم يتردّد الممثل عامر خان، نجم فيلم PK الذي حقق أعلى نسبة إيرادات في الهند كلّها السنة الماضية، في التعبير عن فرحه إزائه وذلك يوم الأحد عندما توجّه إلى تويتر وكتب:

"إنّه لأمرٌ مذهل! أفضل فيلم لسلمان حتّى اليوم! وهذه الفتاة الصغيرة التي تشاركه دور البطولة هي ممثلة رائعة بكل ما للكلمة من معنى وقد استطاعت أن تسرق قلوبنا جميعنا!".

وفي الوقت الذي سيراقب فيه المطّلعون التقدم الذي سيحرزه هذا العمل اليوم تلوَ الآخر، كل العيون مسلّطة حالياً على السنة المقبلة، وبالتحديد على عيد الفطر، حيث بات من المعروف أنّ سلمان سيواجه شاروخان مع إصدار كل منهما لفيلم "Sultan" و"Raees"!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك