سلمان خان يطرح اعلان فيلم "Hero" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الفيديو الترويجي للفيلم السينمائي المنتظر "Hero" من إنتاج سلمان خان.

بعد أن قام النجم سلمان خان مؤخراً وروّج لفيلم Hero المنتظر بفارغ الصبر الذي يهتم هو بإنتاجه، والذي من خلاله أطلق موهبتين جديدتين في عالم التمثيل، وهما اللذان يلعبان دور البطولة في هذا العمل، أي سوراج بانشولي وآثيا شيتي، ها هو الفيديو الترويجي يُكشف أخيراً على المواقع الإلكترونية ليعطينا لمحة أوليّة عن موهبة الممثلين الصاعدين وما إذا كان خيار خان في مكانه.

إذاً بعد الصورة الأولى التي تشاركها سلمان مع جمهوره كلّه والعائدة إلى البطل سوراج، حيث رأيناه وهو يجسّد عضلاته المفتولة ونحافة خصره والتاتو عند أسفل رقبته، يظهر لنا هذا الفيديو بالفعل الرشاقة البدنية التي يتميّز بها هذا الشاب وسرعته وخفّته بخاصّة وهو يؤدّي مشاهد الحركة والإثارة والأكشن.

نسخة تحديثيّة عن الفيلم الذي سبق وصدر في العام 1983 للمخرج سوبهاش غاي والذي حمل العنوان نفسه، يبدأ هذا الفيديو الترويجي بمشاهد بالأسود والأبيض تجمع ما بين القوّة والتحدّي والغرام المستحيل والفراق، لنرى بعدها البطلان وهما في أجواءٍ رومانسية وحميمة فنفهم بالتالي أنّ قصّة حب مؤلمة وجميلة تجمعهما.

ومن ساحات القتال والمعارك مع الأعداء إلى تلك التي يتخاصم فيها الحبيبان بشكلٍ قوي وشرس يمزجان فيها حبّهما لبعضهما البعض وكرامتهما التي يحاول كل منهما المحافظة عليها، ينقلنا هذا الفيديو إلى جوٍ من التمرّد والحب والحرّية في إطار تأثيرات صوتية وبصرية مشغولٌ عليها كما يجب لتلائم المشهد تلوَ الآخر.

من إخراج نيخيل أدفاني، ينقلنا سوراج وآثيا إذاً معهما إلى عالمهما الخاص الذي يتّسم أحياناً بالفرح والحب والغرام والعطاء والرقص والسعادة والرحلات الرومانسية، وأحياناً أخرى بالغضب والقوّة والعنفوان والعراك والصراخ وحتّى الفراق ومع ما يرافق ذلك من ألمٍ ووجع ودموع وبكاء.

من المتوقع أن يصدر في 11 سبتمبر 2015، يذكر أنّ نجم Kick كان سبق واختلف مع الممثل جون أبرهام عندما أعلن هذا الأخير عن إصدار فيلمه "Welcome Back" في اليوم نفسه، ولكن يبدو أنّ خان هو من بادر في النهاية لفض المشكل عندما أجّل عمله من 4 سبتمبر إلى 11 منه، تاركاً الموعد الأول لفيلم جون.

وفي السياق نفسه، يذكر أنّ سلمان سيواجه أيضاً المشكلة عينها في عيد الفطر السنة المقبلة، لأنّ فيلمه Sultan سيتصادف مع إصدار عمل شاروخان Raees، هذا الأخير الذي سبق وأكّد بأنّه لن يحدث أي خلاف بينه وبين صديقه وأنّ الإثنين سيحقّقان نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك