سلمان خان يغني "Main Hoon Hero Tera" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سلمان خان يطرح اغنية "Main Hoon Hero Tera" العائدة إلى فيلم "Hero".

بعد أن تصدّر العناوين الأولى مع فيلمه "Bajrangi Bhaijaan" الذي حقق نجاحاً باهراً على شباك التذاكر وحطّم كل الأرقام القياسية، ها هو سلمان خان يعود اليوم إلى الشاشة وإلى غلاف المجلات ولكن ليس بدورٍ جديد سيلعبه في فيلمٍ سينمائي آخر، بل كفنّان.

إلى أستوديو التسجيل توجّه سلمان وحمل الميكروفون ووضع سمّاعات الرأس على أذنيه لأنّه أراد أن يتشارك فرحته وسعادته بإنجاز فيلم "Hero" على طريقته الخاصّة، هذا العمل الذي يلعب فيه دور البطولة كل من سوراج بانشولي وآثيا شيتي، وهما الممثلان اللذان انطلقا في عالم الشهرة والنجومية بفضل دعم خان لهما.

إذاً بعد أن توجّه البارحة إلى تويتر وكشف النقاب عن فيديو ترويجي يطل من خلاله وهو يغنّي جزءاً، لا بل جملة واحدة من أغنية "Main Hoon Hero Tera" العائدة إلى الفيلم المذكور أعلاه، وبعد أن شعرنا بالحماس والشغف يملآنه من صميم قلبه وهو يقدّم صوته لهذا المشروع الذي يأمل نجاحه في السينما، وبعد أن كان قد وعد بأنّه سيكشف النقاب عن الأغنية كلّها غداً، أي اليوم، ها هو يفي بوعده.

إلى تويتر أيضاً توجّه نجم Kick، وبناءً على طلب المعجبين وجمهوره كلّه الذي كان يتحرّق شوقاً لسماع هذه الأغنية بصوته الخاص، أصدر سلمان القطعة الموسيقية بالكامل، وهو يتألّق بقميصٍ أسود وسروال جينز ويضع على عينيه نظاراته لتساعده على رؤية الكلمات المدوّنة أمامه، مع العلم بأننا على ثقة بأنّه قد حفظها عن ظهر قلب.

لوكٌ يبدو أنّه أعجب الكثيرين ومن بينهم الممثلة بارنيتي شوبرا التي توجّهت إلى تويتر لتعرب عن إعجابها به فكتبت: "يا إلهي! سلمان خان بالنظارات وهو يؤدّي أجمل أغاني الحب ويطبع على وجهه تلك الإبتسامة الرائعة والمذهلة التي تذوّب العقل والقلب!".

ويذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي يقّدم فيها سلمان صوته لتأدية أغنية ما، فهو سبق وأن عاش التجربة مع فيلم "Kick" و"Wanted"، ولكنّ المثير أنّ هذه المرّة أراد هو بالتحديد أن يسجّل هذا العمل مع أنّه عائدٌ إلى فيلمٍ لا يشارك فيه بدور البطولة أو بأي دور ثانوي، إذ كل ما في الأمر أنّه مكترث إلى حدٍ كبير به لأنّه يطلق موهبتين ساهم هو بإدخالهما ومساندتهما في هذا العالم.

ويُشاع أنّه بعد أن شاهد الفيلم في وقتٍ متأخر من الليل أحبّه كثيراً لدرجةٍ أنّه أراد تسجيل الأغنية في الأمسية ذاتها، ومع أنّ كل الأستوديوهات كانت مقفلة حينها، تم الأمر الذي أراده ولم يستغرق معه الموضوع كلّه سوى 4 ساعات!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك