الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان يقدم هدية ثمينة لحبيبته المزعومة

سلمان خان يقدّم سيارة فاخرة لحبيبته المزعومة يوليا فانتور.

بعد أن تخلّص من قضيّة القتل غير المتعمّد وثَبُتت براءته أمام العالم أجمع، لا شك في أنّ سلمان خان أصبح جاهزاً ومستعدّاً اليوم للإهتمام أكثر بحياته الشخصية وعلاقاته العاطفية، وبالتالي لإعطاء الأولويّة لتأسيس عائلته الخاصّة به وعيش الأبوّة التي يحلم بها، ولو تأخّر قليلاً عن تحقيق هذه الأمنية.

وعلى الرغم من أنّ سلمان لم يعلن حتى الساعة عن العلاقة الغرامية التي يعيشها مع الرومانية الجميلة يوليا فانتور، يشكّل وجودها دائماً إلى جانبه، أسواء في أستوديو البرنامج الذي يقدّمه "Bigg Boss" أو حتّى مؤخراً في حفلة عيد ميلاده، مصدر شكٍ للكثيرين وتأكيدٍ للبعض الآخر بأنّها بالفعل حبيبته ومعها يعيش قصّة حب حميمة قد تتبلور في القريب العاجل وتتجسّد عن طريق الزواج منها.

علاقة يؤكّدها بعض شهود العيان الذين كانوا متواجدين في حفلة عيده التي أقامها في منزله، ويشيرون بالتالي إلى الشغف الكبير الموجود في داخل نجم "Kick" تجاه حبيبته المزعومة، إذ أنّ عينيه كانت مكرّسة لرؤيتها، هو الذي حرص على رعايتها لتكون مرتاحة مع الجميع ولكي لا يزعجها أو يتعرّض لها أحد.

وها هو التقرير الذي نشره موقع Bollywood Life اليوم يعود ليثبت ما سبق وقلناه ولينكر الإشاعات التي تفيد بأنّ لا حب قائم بين المذكورين أعلاه، إذ فيه يؤكّد أحد المقرّبين من خان بأنّ هذا الأخير قدّم لحبيبته الغالية هدية مميّزة وهي عبارة عن سيّارة رمادية فاخرة وجميلة جداً، وهو خبرٌ يأتي لينفي أيضاً الأقاويل التي يتداولها البعض والتي تتحدّث عن مشاكل كثيرة يعاني منها الحبيبان.

فمن القيل والقال، نذكر التقرير الآخر الذي أفاد بأنّ سلمان لم يحبّذ أبداً الطريقة التي كانت تتصرّف بها يوليا في حفلة عيده، فهو استاء كثيراً من الأسلوب المبالغ فيه الذي اعتمدته لتتقرّب من المدعوّين، مع أنّ الصور التي أطلّت هي فيها إلى جانبه أكّدت العكس، لأنّ السعادة التي ظهرت على وجهيهما كانت كفيلة بجعلنا نعي القيمة التي يكنّها أحدهما للآخر.

أمرٌ آخر قد يسبّب بانفصالهما، وهو وفقاً لبعض المطّلعين، شعور فانتور بعدم الإرتياح إزاء القربة التي تجمع حبيبها سلمان بكل من زارين خان ودايزي شاه، مع الإشارة إلى أنّ نجم "Bajrangi Bhaijaan" ليس مستعداً أبداً ولا بأي شكل من الأشكال لتغيير عاداته والتنازل عن علاقاته التي يتمتّع بها مع الآخرين حتّى ولو بهدف إرضاء من قد تكون زوجته المستقبلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك