الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان يكشف النقاب عن الملصق الترويجي لفيلم "Prem Ratan Dhan Payo"

سلمان خان يروّج لفيلمه الجديد عبر تويتر.

كعادته يحاول سلمان خان قدر المستطاع إثارة وتشويق معجبيه وجمهوره في كل عملٍ يقوم به أو يتحضّر للإطلالة فيه، وهذا تحديداً ما عاد وجسّده بعد أن كشف النقاب عن الملصق الترويجي لفيلمه السينمائي المنتظر بفارغ الصبر "Prem Ratan Dhan Payo" والذي هو من إخراج سوراج بارجاتيا.

إلى تويتر، سارع نجم "kick" اليوم إذاً ليتشارك مع الجميع الصورة الرسمية الأولى العائدة إلى هذا العمل والذي عليها بوسعنا قراءة العبارة التالية: "Iss Diwali، ها هو بريم يعود، الإعلان الترويجي في الأول من اكتوبر"، بالإضافة إلى سلمان بنفسه في لقطة أُخذت له من الخلف، فنراه وهو يرتدي الـDhoti وهو ثوبٌ عادةً ما يرتديه الشباب الهنديون وفوقه عباءة زرقاء اللون وعلى رقبته وشاح حريري أصفر.

فاتحاً يديه على مصراعيهما، أرفق خان هذه الصورة بتعليقٍ تمنّى فيه الخير للجميع ومرحّباً من جديد بهذا العمل الذي أنجزه بارجاتيا، مع الإشارة إلى أنّ هذا الفيلم السينمائي عاد ولم شمل هذا المخرج الحائز على جوائز عدّة وسلمان بعد هوّة دامت 16 عاماً، إذ هما سبق وأن تعاونا على أفلامٍ كثيرة كـ"Maine Pyar Kiya" و"Hum Aapke Hain Koun!" و"Hum Saath Saath Hain".

ويذكر أنّه إلى جانب نجم "Ek Tha Tiger"، سيضم "Prem Ratan Dhan Payo" أيضاً سونام كابور، ومعاً سيجتمعان في حفلٍ ضخمٍ يوم الخميس ليطلقا الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم، وهو حدثٌ فتحا الأبواب أمام الجميع، أي الوسائل الإعلامية كافة والمعجبين، للمشاركة فيه والإنضمام إليهما.

أما بالنسبة لتعاونها مع سلمان الذي زُعم أنّه سيتكلّم الفرنسية في الفيلم المتوقع أن يصدر في 11 نوفمبر المقبل، فقد تطرّقت سونام إلى هذا الموضوع وقالت: "أحب سلمان في الأفلام الرومانسية ولهذا السبب شاركتُ في هذا العمل لأنّني أشعر بأنّه نجمٌ رائع ومبدع ومحترف في هذا النوع من الأعمال بالتحديد".

من ناحية أخرى وبعيداً عن هذه الأخبار كلّها، يذكر أنّ سلمان قد وجّه، ووفقاً لآخر التقارير الهنديّة، دعوة إلى شاروخان ليشارك معه في برنامج تلفزيون الواقع الذي يقدّمه "Bigg Boss 9" والترويج بالتالي لفيلمه "Dilwale"، وعن هذه الدعوة بالتحديد، تحدّث المعني الأول بالأمر إلى "The Indian Express" وقال:

"سأكون مسروراً إن لبّى الدعوة وأتى، وهو يعلم تماماً بأنّني أقصد ما أقوله! فإذا كان لديه الوقت الكافي لذلك، أرجو أن يأتي لأنّ حضوره مرحّب به كثيراً وهكذا يستطيع قضاء بعض الوقت مع المشتركين والإستمتاع معهم قليلاً وإسدائهم بعض النصائح من خبراته وتجاربه الكثيرة في هذه الحياة".

وللتذكير فقط بأنّ هذين النجمين اللذان اختلفا في حفلة عيد ميلاد كاترينا كيف في العام 2008، عادا وجدّدا صداقتهما من جديد، فشاروخان لبّى دعوة سلمان عندما دعاه لحضور زفاف شقيقته السنة الماضية، كما وأنّ الإثنين روّجا لفيلمي بعضهما البعض على مواقع التواصل الإجتماعي، ففي الوقت الذي كشف نجم "Fan" النقاب عن الملصق الأول لفيلم سلمان "Bajrangi Bhaijaan"، قام هذا الأخير وفعل المثل مع فيلم "Raees".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك