سلمان خان يكشف حقيقة مشهد القبلة المحذوف من "Hero"

سلمان خان يؤكّد بأنّ فيلم Hero لم يكن يتضمّن أي مشاهد رومانسية يتبادل فيها البطلان القبلات.

عن فيلم "Hero" الذي عمل جاهداً إلى التسويق والترويج له ولا يزال، يستمر النجم سلمان خان في التحدّث في كل مقابلة تلفزيونية أو صحافية يكون ضيف الشرف فيها، كيف لا وهو الذي بذل قصارى جهده لإنتاجه دعماً للبطلين اللذين كان هو الأساس في إدخالهما إلى عالم النجومية والشهرة.

من جديد يعود إذاً نجم "Kick" ليتطرّق إلى هذا العمل السينمائي الذي يشارك فيه كـمؤدي لأغنية "Main Hoon Hero Tear"، وهي لفتة منه تُعتبر الأولى من نوعها، أي أن يقبل بتقديم صوته إلى فيلمٍ لا يلعب فيه دور البطولة، ليشير إلى نقطة أساسية ومهمّة وهي أنّ المشاهد الحميمة التي يجتمع فيها البطلان ليس بالضرورة أن تتميّز بالقبلات الحارة لأنّ هذه القطات بحد ذاتها لا تؤثّر سلباً أو إيجاباً على العمل ككل.

فبعد أن شيع بأنّ سلمان الذي يبلغ من العمر 49 سنة عدّل، لا بل حذف حوالى 30 دقيقة من هذا الفيلم المنتظر بفارغ الصبر، والتي تتضمّن مشهداً يتبادل فيه القبلات إبن أديتيا بانشولي، سوراج، وابنة سونيل شيتي، آثيا، وهما بطلان سيدخلان عالم التمثيل بفضل هذا العمل، صحّح خان هذا اللغط كلّه وقال:

"ليس هناك من هكذا لقطات في الفيلم، أردنا أن نضيف مشهداً من هذا النوع لكنّ المعدّين والمخرج رفضوا الأمر! بالنسبة لي، لم أقدّم لقطات فيها تبادلٍ للقبلات بشكلٍ عام، فكيف يمكنني أن أطلب ذلك من سوراج وآثيا، كما وأعتقد أنّهما لا يريدان فعل ذلك هما أيضاً".

وبالحديث عن شعار الفيلم الذي يتمحور حول "الثورة والحب والحريّة"، قال سلمان: "هنا تكمن مساهمتي تجاه "Hero"، إذ يعني لي الكثير كل ما يتعلّق بالحب والحريّة والثورة".

مؤكّداً أنّ السر وراء نجاح أي فيلم لا يتعلّق بكيفيّة إطلاق الوجوه الصاعدة الجديدة وكيفية التعامل معها، تابع حديثه قائلاً: "لم يكن سوراج بارجاتيا هو المسؤول الوحيد عن نجاح فيلم "Maine Pyaar Kiya" عندما صدر، ولكنّه شكّل حافزاً لإطلاقي في صناعة الأفلام والسينما. وحدهما الموسيقى والسيناريو هما اللذان ساهما في إنجاحه، كما وأنّ استجابة الجمهور وردّة فعله هما اللذان يزيدان من شهرة أي عملٍ أو يفشلانه وبالتالي يصنعان أي نجمٍ أو يدمّرانه".

وعن إنتاجه هو لهذا العمل المميّز، قال: "لم أهتم أبداً بالميزانية، ولو فعلتُ ذلك لكان الأمر تأزّم وعكس سلباً على الفيلم، فمهنة سوراج وآثيا ستبدأ مع Hero وبالتالي لم أكن أريد أن أدّخر أي جهدٍ أو تعبٍ من أجل ضمان نجاحه وبالتالي تصدّرهما المراتب الأولى".

هو المعروف بالأهميّة التي يوليها لإطلاق وجوه جديدة، أشار نجم "Hum Apke Hai Kaun" بأنّه يعمل حالياً على موهبة جديدة من نوعها، على شابٍ يتمتّع بمهارات ومواهب كثيرة وهو ليس إبناً لأي نجمٍ معروف، إذ هذا المعيار، بالنسبة له، لا يقيس الجودة التي يتمتّع بها أي ممثل صاعد، لأنّ هذه المهنة تأتي بالفطرة ومنذ الولادة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك