الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان يكشف ديانته الحقيقية

عاد الممثل سلمان خان ليتصدّر العناوين الأولى من جديد، هو المعروف ليس فقط بأفلامه الرائعة وأدواره المميزة، إنّما بأسلوب حياته المثير للإهتمام، وذلك بعد أن مَثُل أمام محكمة جودبور يوم البارحة الأربعاء و أسر الجميع بإجابة لم يتردّد أبداً في قولها علناً أمام الجميع.

في التفاصيل وبينما كان رئيس قاضي التحقيق أنوباما بيجلاني يطرح عليه أسئلة تتعلّق باسمه الكامل واسم والده ومهنته ومعلومات شخصية أخرى بهدف ملء ملفّه بشكل قانوني، تابع القاضي تحقيقه سائلاً إيّاه عن ديانته.

في بادئ الأمر، ردّ سلمان وبشكلٍ طبيعي ولكن بحيرة بأنّه "هندي"، حتّى قام أحد الموجودين في قاعة المحكمة ليحثّه على القول بأنّه "مسلم"، ليتجاهله النجم البوليوودي ويقول "إنّني هندوسي ومسلم، فوالدي، سليم خان هو مسلم ووالدتي سوشيلا شاراك هي هندوسية".

هذا و تواجد خان في المحكمة ليؤكّد للجميع بأنّه "بريءٌ" من تهمة استخدام السلاح للصيد غير المشروع المزعوم بأنّه متورّطٌ بها، علماً بأنّ جلسة الإستماع المقبلة في هذه القضيّة عُلّقت ورُفعت إلى الرابع من مايو.

وفي هذا الإطار يُذكر أنّ الممثل مُتّهمٌ بقتل ثلاثة غزلان بالقرب من جودبور بينما كان هناك بين سبتمبر والأول من اكتوبر من العام 1998 وذلك خلال تصوير فيلم "Hum Saath Saath Hain".

وكانت وزارة الغابات قد رفعت شكوى ضدّه بموجب قانون استخدام السلاح غير المشروع مع الشرطة المحلية زاعمةً بأنّ ترخيص السلاح الذي استخدمه آنذاك كان منتهي الصلاحية مما يجعل استخدامه غير قانوني.

أما بالنسبة للمعني الأول بالأمر، فأكّد بدوره أمام المحكمة بأنّه كان قد تقدّم بطلبٍ للحصول على تجديد ترخيص السلاح بعد أن انتهت مدّة صلاحيته، وبالتالي فهو لم يكن يستخدمه بطريقة غير قانونية أو غير مشروعة.

وتجدر الإشارة في هذا السياق، إلى أنّ هذه الجلسة التي عُقدت يوم البارحة كان من المتوجّب أن تُقام في وقتٍ سابق من هذا الشهر ولكنّها تأجّلت إلى 29 ابريل بعد أن تغيّب المتّهم عن المثول لأسبابٍ صحيّة، إذ كان المحامي المتكفّل في الدفاع عنه قد أفاد المحكمة بأنّ موكّله يعاني من وجعٍ في الأذن ما استوجب عليه الراحة ومُنع بالتالي من السفر وركوب الطائرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك