سلمان خان يهدد معجبيه عبر تويتر

يبدو أنّ علاقة الزمالة والصداقة التي تجمع الثلاثي شاروخان وسلمان خان وعامر خان تتبلور شيئاً فشيئاً أمامنا ويوماً بعد يوم، بعد أن استطاعوا بالطبع حل المشاكل التي كانت عائقاً بينهم وسبّبت في خلافات كثيرة في الماضي بخاصة بين نجم Kick ونجم Fan.

إذاً بعد أن التمسنا هذه الصداقة المتينة مؤخراً عندما لم يتردّد شاروخان وعامر خان في الترويج لفيلم سلمان الجديد Bajrangi Bhaijaan من خلال نشر أول صورة للوك حبيبهم فيه على تويتر لتشجيع المعجبين على مشاهدته، ها هو سلمان اليوم يرد الجميل لصديقيْه على طريقته الخاصة.

إنّها سلسلة من التغريدات قام المحكوم عليه بتهمة القتل غير المتعمّد إذاً بنشرها وبالتوجّه من خلالها إلى جمهوره الموزّع في أنحاء العالم أجمع ليهدّدهم بالتوقف عن توجيه رسائل إستفزازية إلى كل من شاروخان وعامر، وإلّا سيضطر إلى إقفال حسابه على تويتر ومغادرة مواقع التواصل الإجتماعي.

لسنواتٍ عديدة إذاً، شكّل الثلاثي خان المجموعة الأقوى في صناعة السينما والأفلام البوليوودية، ولا يزال هؤلاء الممثلين حتّى الساعة وعلى الرغم من تقدّمهم في السن مقارنةً بالممثلين الشباب الصاعدين، يتصدّرون هم المراتب الأولى على شباك التذاكر بسبب حكمتهم في انتقاء أدوارهم وخياراتهم الصحيحة لأفلامهم.

وبعد أن حُلّت المشكلة التي كانت قائمة بينهم، اعتُبروا بطريقة أو بأخرى الثلاثي الموحّد الأقوى في بوليوود، لدرجة أنّ المخرج ساجد ناديادوالا قد أكّد إلى الصحافة على هامش حفل الـIIFA 2015 بأنّه لطالما كان كل من سلمان وشاروخان وعامر أصدقاء، واصفاً النزاع بينهم بمجرّد "عملية تمثيلية بينهم هم الثلاثة".

وهنا يمكننا أن نفهم تماماً معنى التضامن والتكافل القائميْن بينهم ولمَ سارع سلمان مثلاً إلى تهديد معجبيه فقط ليحمي صديقيه ولمَ هرع شاروخان للترويج لفيلم الأخير!

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ تقارير كثيرة أخذت تتداولها المواقع الهندية مؤخراً مفيدةً بأنّ الثلاثي خان يتحضّر اليوم للمشاركة معاً في فيلمٍ سينمائي جديد، وهو سيكون من إنتاج المنتج والمخرج ساجد، علماً بأنّه لم يُعرف حتّى الساعة بعد لا عنوانه ولا حتّى من سيتولّى إخراجه، ولكن هذا الخبر كان كافياً لإسعاد الجماهير وتشويقهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك