الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان يهدي جمهوره صوراً مميزة عبر تويتر

من أجل إسعاد جمهوره ومتتبّعيه على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، قام سلمان خان هو المعروف برصانته في المزج بين حياته المهنيّة والخاصّة المتمثّلة بعائلته وأحبابه وأصدقائه، بنشر عددٍ من الصور على حسابه على تويتر، كلّها من الألبوم الشخصي لصور العائلة.

وبالتالي استطاع الجمهور كلّه في أنحاء العالم أجمع رؤية هذه اللقطات الجميلة والمثيرة، التي نستهلّها بتلك العائدة إلى كلبه "فير" الذي توفّي للأسف قبل شهرين، حيث نرى في الأولى الكلب وحده وفي الثانية هذا الحيوان ممدّد على السرير وإلى جانبه يجلس سلمان المتأثّر بفقدانه.

من كلبه الذي يبدو أنّه اشتاق إليه كثيراً ليعود وينشر له صوره، نرى نجم Jai Ho في لقطة أخرى مع شقيقيْه في زفاف شقيقتهم أربيتا، إضافةً إلى صورة تعود إلى والده الذي تذكّره أيضاً، فنرى فيها عبد الرشيد سليم خان وهو في عز شبابه ويلعب مع كلبه أيضاً.

كما وكان لمعجبيه الذين يبلغ عددهم حوالى الـ11 مليون، والذين عبّروا عن سعادتهم الكبيرة بتشارك نجمهم المفضّل هكذا صور خاصّة وسريّة معهم وذلك من خلال الرد والتعليق عليها، الفرصة برؤية لقطة عائدة إلى موقع تصوير فيلم عزيزهم الأخير Kick.

في سياقٍ آخر، يُذكر أنّ هذا النجم الهندي المحبوب كان منشغلاً في الآونة الأخيرة بتصوير فيلميْه الجديدين "Bajrangi Bhaijaan" و"Prem Ratan Dhan Payo".

فالأول والذي هو من إخراج كابير خان والمتوقّع أن يصدر في 17 يوليو 2015، كان قد بدأ في الإعداد له في دلهي ومن ثم في ولاية راجاستان، في حين أنّ الثاني والذي هو من إخراج سوراج بارجاتيا والمتوقّع أن يصدر في نوفمبر 2015، فصُوّر في أودايبور.

في سياقٍ آخر، يُذكر أنّ في جلسة الإستماع الأخيرة المتعلّقة بالقضيّة المرفوعة ضد نجم Bodyguard، والمتّهم فيها بأنّه اصطدم وهو في سيّارته مخبزاً في ضاحة باندريا في 28 سبتمبر 2002، مما أسفر عم مقتل شخصٍ واحد وإصابة أربعة كانوا نائمين على الرصيف، تبيّن أنّ سلمان لم يكن بحوذته رخصة قيادة وهذا ما سيصعّب عليه الأمور أكثر!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك