الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمى رشيد لأول مرة بالفيديو: أنا أهم من دنيا بطمة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف تفاعل الجمهور مع هذا التصريح؟

حلّت الفنانة سلمى رشيد ضيفة على برنامج "تفاعلكم" المُذاع على قناة "العربية"، وأجابت في مقابلتها على العديد من الأسئلة التي تتمحور حول مشاريعها الفنيّة وحياتها الشخصيّة. لكنّ بعض المواقع والحسابات عبر مواقع التّواصل، تداولت مؤخرًا، مقتطفات من فقرة 25 سؤال طُرحوا على رشيد وأجابت فيها بصراحتها وعفويّتها المعهودة.

وأبرز ما لفت أنظار الجمهور هو جابتها على سؤال "مين أنجح شخص من خريجين أرب أيدل"، فقالت بعد تفكير: "يعني معدودين عالأصابع"، وقالت بعد ذلك "أنا، دنيا بطمة إذا بدنا نحكي عن المغرب"، وهو ما اعتبره البعض أنّها صنّفت نفسها أكثر أهميّة من بطمة التي استعرضت هديتها الفخمة من زوجها منذ مدّة، مشيرة بعد ذلك إلى أنّ لا خلاف بينهما. وتفاعل الجمهور مع هذا التّصريح معتبرين أنّها أغفلت نجاح كارمن سليمان ومحمد عساف لا سيّما أنّهما من أنجح وألمع النّجوم الذين انطلقوا من هذا البرنامج، رغم تأكيدها على أنّها إجابتها تمحورت حول بدها المغرب فقط.

وتابعت سلمى التي وجدت نفسها في مأزق بسبب سروالها الضيق منذ فترة، في الإجابة على أشئلة أخرى، خصوصًا عن إخفاء زوجها عن الإعلام والسوشيل ميديا، قائلة أنّها رغبته الشخصية في الابتعاد عن الأضواء فقط: "حرية شخصية من ناحيتو ما يحب الأضواء"، مؤكّدة إلى أنّ زواجها جاء بعد قصّة حب.

وعن تصريحها برفض الفنّانة احلام الغناء معها من قبل، ردّت بهذا الشّكل: "لا أنا ولا هي عندنا الخبر الصحيح لأنو كان قط رفقاء سوء هما اللي حاولوا يوصلوا معلومات غلط مش موجودة أصلاً".

في سياق آخر، لا بدّ من الإِشارة إلى أنّ آخر أعمال النجمة الشابّة كانت أغنية " اش جا يدير" التي طرحتها في شهر فبراير الماضي، عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"، واستطاعت أن تحصد النّجاح الباهر بعدما وصلت عدد مشاهدات إلى أكثر من 12 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها: "أش جا يدير ؟... جابو الغرام ف نصاصات الليل... أش جا يدير ؟... جابو الغرام... جابو الغرام... أش جا يدير؟... جابو الغرام... وماشي حرام... آش جا يدير... باغي يسقي عويناتو بيا... آش جا يدير... الزغبي كا يموووت عليا... انا الحاسة بيه... ف قلبو شاعلة نار قوية... آش جا يدير... ب الغرام قلبو عامر... آش جا يدير..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك