سما المصري تتذمر من الصيام في رمضان بصورة عبر انستقرام

سما المصري في تصريحٍ صادم لها عبر انستقرام.

إلى حسابها الرسمي على انستقرام، لجأت الفنانة المثيرة للجدل والتساؤلات سما المصري لتعلّق على قرار الحكومة الـمصرية الأخير الذي اقتضى بالعمل بالتوقيت الصيفي من 8 يوليو المقبل حتى 27 اكتوبر، ولم تتردّد في إعلان استيائها وغضبها وحزنها الشديد جرّاء هذه المنهجيّة وهذه السياسة التي فُرضتا عليها وعلى الشعب المصري كلّه.

وهي التي قرّرت وتعهدت بألّا تنشر أي صورة إباحية أو فاضحة لها خلال هذه الفترة لكي لا تُتّهم بالفسق والخلاعية وقلّة الأخلاق، علّقت على هذه المسألة التي غضبت منها كثيراً وكتبت:

"بيقولوا التوقيت الصيفي هيرجع. يعني المدفع هيضرب 7.45 بدل من 6.45. يا حلاوه. ليه كدا ياحكومه؟ بتعملي فينا كدا ليه؟ هو احنا كفره. دا رمضان ياحكومه وكمان حر. ملكوش اخوات بلاستيك؟ نشتكي لمين طيب؟ ياحكومه مش كدا. رمضان كريم حرام عليكوا دا احنا ولايا ارحمونا من الحر باه".

هذا ولا يُعتبر هذا التصرّف الأول من نوعه بالنسبة لسما المصري، إذ كانت قد شغلت الروّاد أيضاً حين نشرت لنفسها صورة وهي ترفع الصلاة لله بطريقةٍ جسّدت فيها معنى التقوى والإيمان، ولكنّ التعليق الذي أرفقته بها جاء متنافصاً تماماً لها لأنّها فيه أخذت تتمنّى الموت للجميع وتطلب من الخالق أذيّة كل من تراه هي أنّه يستحق الأذية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك