الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سما المصري تفقد وعيها في الحلقة 12 من "رامز قرش البحر"

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إستضاف رامز جلال الإعلامية والممثلة سما المصري في الحلقة 12 من برنامج "رامز قرش البحر " والذي يُبثّ حصريّاً عبر شاشة "ام.بي.سي. مصر" مساء كل يوم في فترة شهر رمضان الكريم.

إلّا أنّ هذه الحلقة، إختلفت عن باقي الحلقات وقد تعرّضت الضيفة لحالة إغماءٍ من شدّة الصراخ والبكاء والخوف.

فككل حلقة، وصلت الى المرفأ، و صعدت في الزورق الصغير ومنه إلى اليخت حيث أجرت المقابلة التي اُوهمت أنّها تجريها دعماً منها لتنشيط السياحة في مصر في إطار موسم مونديال كأس العالم 2014.

أمّا اللحظة المنتظرة فهي في طريق العودة، حيث بدأ المركب بالغرق، فغطس سائقه لإصلاحه ولم يعد، و سقطت المذيعة و إختفت، لتظهر الدماء والأشلاء البشرية كالعادة على السطح، و حامت أسماك القرش الإصطناعية من حولها.

سما، على عكس باقي الضيوف، لم يتحمّل قلبها الصدمة وسرعان ما أُغمي عليها في البحر، قبل أن يصل إليها رامز بغوّاصته و هرع إليها الغطّاسون و حاولوا إنعاشها، لتستعيد وعيها بعد دقائق قليلة و تعود للبكاء من جديد، معاتبةً جلال على هذا الموقف الصعب والمحرج الذي وضعها فيه، لتتمّ المصالحة في ما بعد على متن اليخت.

ومن ناحية أخرى، اعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج ومقدّمه الشهير، أنّ ضيفة الحلقة 13 مساء اليوم الجمعة، 11 يوليو، 2014، من "رامز قرش البحر"، هي الفنانة اللبنانية مايا دياب ، التي سبق و كشفت انّها وقعت ضحية المقلب و نشرت صورة تجمعها برامز جلال، طالبةً من معجبيها إنتظار الحلقة التي وعدت أن تحمل الكثير من التشويق في أحداثها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك