الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سمية الخشاب في برنامج "100 سؤال" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات صادمة تفصح عنها سمية الخشاب في مقابلتها الأخيرة.

مفاجأة كبيرة خرجت بها سمية الخشاب إلى جمهورها، وأفصحت من خلالها عن عدد المرات التي تزوّجت بها.

فبكل ثقة ولأوّل مرّة، أعلنت الخشاب خلال مقابلة أطلت بها مؤخّراً في برنامج "100 سؤال" الذي يبّث على قناة "الحياة" المصرية، أنّها تزوّجت 3 مرات وهي اليوم بصدد دخول الزيجة الرابعة: "قريباً هتسمعي خبر حلو أوي انشالله".

وكشفت النجمة عن أنّ زواجها الأول حصل عن عمر 23 سنة، وكان من ضمن العادات والتقاليد التي تقول أنّه يجب عليها أن تتزوّج، لتعيش حالة الحب مع رجلين فقط وذلك بعد أن تطلّقت من زوجها الأوّل، مشيرة إلى أنّها تلقت العديد من عروض الزواج من داخل وخارج مصر.

وعن تفاصيل حول زوجها الجديد، أعلنت أنّ هذا الشخص كان صديق قديما لها وتطوّرت العلاقة بينهما وتحوّلت إلى قصّة حبّ، وهو مصري من الإسكندرية، وتوجّهت إليه بالقول: "الله يخليك ليا، إنت أحلى حاجة حصلت ليا"، وتمنّت الخشاب أن تنجب طفلة ستستميها "مريم" لأنّ هذا الإسم يعني لها الكثير، ولك بعد ظهور السيدة مريم عليها وقالت: "شفت السيدة العذراء في المنام قالتلي بشرى لو جبت بنت هتسميها مريم".

وأكّدت أنها لا تندم على المشهد الذي ظهرت فيه إلى جانب غادة عبد الرزاق في فيلم "حين ميسرة"، رافضة تسميته على أنه مشهد جنسي فهو في سياق الدراما الذي أراد المخرج من خلالها إيصال فكرة معينة، وقالت: "أنا أعتز في الفيلم والمشهد لأنّه علامة فارقة في مسيرة عبد الرزاق"، مشيرة إلى أنّ أسوأ عمل قامت به هو "هات في بحر".

ورغم تأديتها للأدورا الجرئية، رفضت سمية الظهور في "المايوه"، بالقول أنّ هذه الأمور لا تشبهها مطلقاً، إلى جانب عدم تأديتها مرّة جديدة للأدوار التي فيها مشاهد تقبيل، وقد لاقت الدعم الكامل من قبل متابعيها.

هذا وكشفت أنها تلقت العديد من النصائح من فيفي عبدو التي كانت تشجعها دوماً على الزواج بالقول:" لا شيء يدوم لك سوى الزواج".

إلى ذلك، ردّت النجمة على كل الإشاعات التي إتهمتها بإجراء العمليات الجراحية من أجل خسارة الوزن لتقول أنها قامت بإتباع حمية غذائية، إلى جانب إمتلاكها صالة رياضية خاصة في منزلها مع مدرّب خاص، مؤكّدة أنّ مستواها الفني بعد ذلك لم يتراجع بعكس الإشاعات التي تحدّثت عن الأمر وتبّدل جسمها بسبب تناولها للأدوية في الفترة الماضية.

هذا ورفضت الإفصاح عن عمرها الحقيقي، فبرأيها أنّ العمر يُحسب بالأوقات السعيدة التي يعيشها المرء، لافتةً إلى أّنها لا زالت تحنّ إلى طفولتها وهي تشتري حتى اليوم لعب الأطفال بسبب ولعها الشديد بالدمى.

وعن تجربتها في تقديم البرامج قالت "أنّها تجربة مميّزة"، لكن تعبت منها، وتعيد تكرارها إذا ما توفّرة لها فرصة جديدة ذات فكرة مختلفة.

وأكّدت أنّ السنوات علّمتها والتجربة أعطتها الكثير من الخبرة، لتصبح أكثر مرونة وتفهّماً وتأخذ بعين الإعتبار النصائح التي يتمّ توجيهها إليها.

إلى ذلك، تستعدّ سمية للتحضير إلى ألبوم جديد بعد ألبومها الأخير الذي تمّ طرحه تزامنا مع ألبوم عمرو دياب وأنغام وشيرين، مؤكدة أنّها لم تقُل يوماً أنّها تفوقّت على الألبومات التي طرحت إنما قالت يومها أنّها حققت نجاحاً كبيراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك