الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سمية الخشاب في مسلسل "عودة بندور" إستكمالاً لـحدائق الشيطان

سمية الخشاب تعدل عن قرارها وتعود في الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان".

لم تضع سمية الخشاب نفسها في جدلٍ حول الموافقة على تقديم عملٍ فنيٍّ مثلما جاء مع مسلسل "عودة مندور" الذي يعتبر نسخة جديدة لمسلسل "حدائق الشيطان" الذي قدّمته منذ سنواتٍ مع النجم جمال سليمان و حقّق نسبة نجاح عالية ووضعها في إطار النجومية.

فقد إنتهت النجمة من قراءة النص الذي كتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، لتتحدّث حالاً مع المنتج أحمد الجابري والمخرج حسني صالح، حول تعديل بعض التفاصيل البسيطة التي وجدتها في السيناريو الذي أُعجبت به كثيراً على عكس توقّعاتها.

الفنانة الشابة كانت ترفض المشاركة جملة وتفصيلاً في العمل على حدّ قولها في تصريحاتٍ خاصة، وذلك تجنّباً لعدم تكرار شخصيّتها وأدائها، حيث قالت إنّه على الرغم من نجاحها في "حدائق الشيطان" وكونه نقطة فاصلة في حياتها الفنية، إلا أنّها تطبّق مبدأ عدم التكرار على جميع الأعمال التي شاركت فيها من قبل، لذلك لم تقبل مثلاً تقديم جزءاً ثانياً لمسلسلات مثل"يانا يانتي " و"كيد النسا".

وأضافت الممثلة أنّ السبب الرئيسي في تغييرها لفكرة عدم تكرار جزء ثاني مع "حدائق الشيطان" الذي يقدَّم بإسم "عودة مندور" جاء لعدة عوامل منها السيناريو الممتاز والمناسب والجديد في الأحداث والدور وكأنّها تقدّم عملاً جديداً وليس جزءاً ثانياً لمسلسلٍ قدّمته من قبل، فضلاً عن أنّها تعشق اللهجة الصعيدية وتراها تحدّياً كبيراً لها.

و أوضحت سمية أنّه فيما يتعلّق بالخلاف حول الأجر، فإنّه أمر خاص بالشركة المنتجة وأنّ كل ما كان يهمّها هو العمل وطريقة التصوير والسيناريو وعدم تضارب ذلك مع أعمال والتزمات مرتبطة بها في الفترة القادمة.

كما و أكّدت أنّها تعتبر أنّ "حدائق الشيطان" حالة خاصة لأنّه حقق نجاحاً كبيراً مع الناس،وهي الآن فى إنتظار إنتهاء المؤلف ناصر عبدالرحمن من كتابة المسلسل كي تباشر بتصوير مشاهدها فيه.

يذكر أنّ الخشاب زارت مؤّخراً الأطفال المرضى المصابين بالسرطان، و عبّرت عن فرحتها الكبيرة للقائهم متمنّية لهم أن يطيبوا قريباً، وذلك بعد أن نشرت مجموعة من الصور برفقتهم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

و تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ سمية الخشاب تصدّرت عناوين النشرات الفنية منذ فترة قصيرة، وذلك بعد إعلانها أنّها تزوّجت للمرة الرابعة في حياتها، من طيّارٍ مصريٍّ رفضت الإفصاح عن إسمه وهويّته، مكتفيةً بوصفه بأنّه رجل شهم وصادق ويملك كل مواصفات فارس أحلامها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك