الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سمية الخشاب لـ فيفي عبده: "يا انا يا انتي"

يعود الخلاف مرة أخرى بين النجمة فيفي عبده والفنانة سمية الخشاب خلال شهر رمضان القادم ، ليأخذ مساره الطبيعي، بعدما تألّقتا في مسلسل "كيد النسا" الذي حقق جماهيرية كبيرة سابقاً.

هذا العمل الذي قُدّم في إطار إجتماعي يشهد صراع الزوجات على رجل واحد، سيعود من جديد ليجمع النجمتين في تجربة أخرى، ضمن قصة متشابهة ولكن ليست متكرّرة.

فالصراعات بين النساء كان عنوان الجزء الأول من كيد النسا الذي تفوّق على الجزء الثاني منه، إلّا أنّ القائمين على الانتاج قرّروا تقديم التجربة مرة أخرى على الطريقة الاولى التي قامت بدور البطولة الخشاب، بعدما غابت عن الثاني نظراً لظروف قالت إنّها شخصية، فكان عندها تواجد الممثلة نبيلة عبيد مع فيفي عبده ضعيفاً، واختلف عن نجاح الجزء الأول.

فهذه المرة ، تعود سمية الى الدراما للتواجد بشكل قويّ في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد أن تجاوزت محنتها الصحية التي كانت متعلّقة بزيادة الوزن، وهو الأمر الذي تم علاجه، وظهرت مؤخّراً في دبي بكامل رشاقتها وعلامات الضعف ظاهرة عليها.

أما عبده فشجّعت لوقوفها أمام سمية في هذه التجربة، نظراً للإنسجام الغير متوقع اللتان وجدتاه، على الرغم من تخوّف البعض من وصول الغيرة الى حدّتها في العمل، فكانت الغيرة فقط امام الشاشة، ولكن خلف الكاميرا كان التعاون.

المسلسل يعمل على كتابته في هذه الفترة السيناريست فتحي الجندي، الذي اختار له إسماً مبدئياً وهو "يا أنا يا أنتي"، ويتّضح من الاسم مدى الصراع المنتظر وتكرار كيد النساء ، ولكن أنهى بعض المحاور القوية والمشاهد الصعبة بين فيفي وسمية للمناقشة معهنّ تحت إشراف شركة الانتاج والمخرج أحمد حمودة.

العمل من بطولة إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، من إخراج أحمد حمودة، وإنتاج مها سليم، وسينطلق تصويره مع بداية العام الجديد، بين دبي وبيروت وبعض من الدول الأوروبية، ليكون جاهزاً للعام المقبل ويُعرض عبر الشاشات العربية خلال الشهر الفضيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك