الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سمية الخشاب وشجار حاد مع مقدمة برنامج "مصارحة حرة" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت سمية الخشاب ضيفةً في برنامج "مصارحة حرة" في حلقةٍ كان عنوانها الهدوء والصراحة إلى حين توترت الأجواء فجأةً وغضبت النجمة بسبب سؤال طرحته عليها مقدم البرنامج منى عبد الوهاب.

وفي بداية الحلقة، أكّدت سمية أنّ "الصراحة راحة" وهي لا تتردد في قول كلّ ما في قلبها، وأوضحت أنّها قد درست الموسيقى والغناء إلى حين خطفها التمثيل من كلّ هذه الأجواء ونقلها إلى الشاشة حيث برعت ولفتت الأنظار.

هذا وصرّحت الخشاب أنّه من المستحيل إرضاء جميع الأذواق سواء في الغناء أو في التمثيل، إلّا أنّها تستمد قوتها من جمهورها ومحبيها وتعمل دائماً على تقديم الأفضل مشيرةً إلى أنّها لم تستمر في عالم الغناء لأنّها كسولة.

وإستغربت الممثلة المعروفة العناوين لفيديوهاتها على موقع "يوتيوب" حيث دائماً ما تدور حول الإثارة والإغراء، وأكّدت أنّ كلّ المشاهد التي تُعرض هي من أفلامها وتظهر فيها بالدور الذي تقدّمه.

وأكملت الفنانة معلنةً أنّها لن تقدّم أدوار إغراء مماثلة بعد اليوم وذلك تلبيةً لطلب محبيها، وإعتبرت أنّها متساوية مع زميلتها غادة عبد الرازق ولا تقلّ عنها أهمية، وذلك على الرغم من الفترة التي إبتعدت فيها عن التمثيل بسبب المرض.

وفي سياق الحديث، أكّدت سمية أنّها لا تكترث للإشاعات التي تلاحقها كما لا تعير المنتقدين إهتماماً، فهي تعمل على إرضاء محبيها وتقديم أعمال جيّدة بعيداً عن كلّ السلبية.

ونلاحظ في سياق الحوار أنّ مقدّمة البرنامج كانت تحاول إغاظة ضيفتها ووضعها في مواقف محرجة متطرّقةً إلى أعمال سابقة لم تلقَ النجاح المرجو، إلّا أنّ الأخيرة دائماً ما كانت ترد وتدافع عن نفسها وأعمالها مؤكّدةً أنّ ما من إنسانٍ كامل على وجه الأرض ولكلّ إنسان رأيه الخاص، حيث أنّه من المتسحيل إرضاء الناس كلّها مهما حاولت.

وعندما تطرّقت منى إلى موضوع "الزيجات السرية"، أكّدت سمية أنّها لم تتزوّج سوى مرة واحدة فقط لا غير ثم عادت لتغيّر تصريحها وأعلنت أنّها تزوجت مرتيْن وقد تتزوج قريباً من جديد لتأسيس عائلة وتحقيق حلم الأمومة.

وفي المرحلة الأخيرة من الحلقة، أعطت مقدمة البرنامج بطاقة لضيفتها كُتب عليها سؤال، فأخذته الأخيرة بإبتسامة عريضة سرعان ما تحوّلت إلى وجهٍ عابس حيث قالت أنّ البرنامج سيُحاكم لأنّه يقول إسم رجلٍ لم تتزوجه في الحقيقة.

وهنا توترت الأجواء، حيث غضبت سمية من هذا السؤال وإنقلب مزاجها، فدخلت بمشادة كلامية عنيفة مع مقدمة البرنامج وتحدتها إظهار ما كُتب على الورقة، في حين طلبت منى من النجمة الإعلان عن إسم زوجها السابق في حال لم يكن الرجل الذي كُتب إسمه على الورقة.

وتبيّن أخيراً أنّ السؤال هو حول ما إذا كان زوج النجمة السابق هو الشيخ وليد الابراهيمي، صاحب شبكة قنوات "أم بي سي"، فردت سمية نافيةً هذا الأمر ومؤكّدةً أنّها مجرد إشاعة أطلقها البعض بعدما كانت القناة تشتري مسلسلاتها وتوقفت بشكلٍ مفاجئ.

وبعد هذا التصريح، غضبت مقدمة البرنامج وإستنكرت تصرف النجمة هذا، في حين إسترجعت الأخيرة هدوءها وحاولت توضيح الأمور مشيرةً إلى أنّ هذا الخبر لا يمت إلى الواقع بصلة وهي لا تعرف هذا الرجل شخصياً وتنزعج من إنتشار مثل هذه الإشاعات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك