الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سميرة سعيد تترك الفن نهائياً لتعيش وحيدة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سميرة سعيد تعلن اعتزالها الفن قريباً!

بعيداً عن الكذب والتصنّع والتزييف والتكلّف، قرّرت سميرة سعيد أن تفتح قلبها في آخر مقابلةٍ لها لتتحدّث فيها عن هذه الحياة البسيطة التي تعيشها وعن علاقتها بابنها الوحيد شادي، ولتكشف النقاب في النهاية عن آخر مستجدّاتها والقرارات التي تنوي اتّخاذها في الأيام أو الأشهر المقبلة.

ومن صربيا، المكان الذي صوّرت فيه آخر كليبها "محصلش حاجة"، أعلنت النجمة المغربية أنّها لا تؤمن أبداً بلقب الـ"ديفا" الذي يسارع البعض إلى احتكاره، وما تريده من هذه الدنيا هو العيش ببساطة بخاصة وأنّها إنسانة ليست إجتماعية كثيراً ولا تحب سوى التصرّف على طبيعتها.

وعن إبنها شادي الذي تعيش معه، تطرّقت سميرة أيضاً مؤكّدةً أنّها تتمنّى أن تراه عريساً في القريب العاجل وأن ترى أولاده حتّى وهو أجمل "شيء" في حياتها كلّها، مضيفةً بطريقة غير مباشرة أنّه هو الذي كان السبب الذي جعلها تعدل عن قرار الزواج في الماضي، مكتفيةً الآن به ومفضّلةً الوحدة التي اعتادت عليها معه من دون تدخّل أي طرفٍ ثالث بينهما أو لينضم إليهما.

وبعد 40 سنة من نجاحاتٍ ملحوظة وباهرة، أضافت سميرة في النهاية أنّها ستعتزل الفن عندما تجد نفسها غير قادرة على تقديم أي جديدٍ لمن حولها، وهذا الموضوع سيكون قريباً جداً لأنّ كل إنسانٍ سيصل إلى مرحلةٍ سيتمنّى فيها الشعور بالراحة والسلام والسكينة بعيداً عن أضواء الشهرة والنجومية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك