الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سميرة سعيد على شاطئ بحر الجونة مع ابنها بالصورة

صورة أثارت الجدل!

حرصت الفنانة سميرة سعيد مؤخرًا على مشاركة جمهورها عبر حسابها الخاصّ على الموقع الشهير "إنستقرام"، صورة جديدة التقطتها أثناء استمتاعها بإجازتها برفقة ابنها الوحيد شادي، مع إحدى الشابات على متن يخت تحت أشعة الشمس، على شاطئ الجونة. وعلى طريقة السيلفي، صوّرت سعيد هذه الصورة التي جمعت بين الثلاثي، حيث كانوا يقضون أوقاتًا مميزة.

وظهرت النجمة الشهيرة في هذه اللقطة العفوية، مُرتدية ملابس البحر، لكنّها لم تُظهر في الصورة سوى الجزء العلوي منها، ورغم أنّها لم تظهر جسدها بالكامل، إلا أنّ البعض من متابعيها البالغ عددهم أكثر من مليون، كان معارضًا لمشاركتها هذه الصّورة، معتبرين أنّها لا تليق بعمرها وقالت إحداهنّ: "بهلعمر ولسا بتلبس هييك!!"

هذا الانتقاد عادةً ما تتعرّض له النجمة المحبوبة وغيرها من النجمات اللواتي هنّ في مثل عمرها. إذ دائمًا ما يتمّ اتهامهنّ بـ"التصابي" ويُطالبنهنّ باحترام تقدمّهن بالسنّ، وخاصةً من ناحية الملابس والأزياء التي يظهرن بها أمام الجمهور.

ومع ذلك ورغم هذه الآراء السلبية، لم تخلُ خانة التعليقات من بعض العبارات والإطراءات التي تؤكّد على محبة جمهورها لها وكانت بمعظمها على هذا الشكل: "اجازة سعيدة ان شاء الله ياديڤا الغناء العربي"، "كل سنة وانتي طييه .وعيد سعيد عليكي يااارب"، "بسم الله ماشاء الله ابنه له شبه عليها الله يخليلك ايه يارب ويحميه"، "أحلا سميره سعيد دائما وأبدا طولت العمر وصحه وعافيه حبيبتي الملايين"، "عسولة اوى اوى يا سمورة".

كما وأثارت هذه الصّورة الجدل، بسبب ظهور هذه الشابّة التي تُدعى سكينة إلى جانبها، حيث قيل أنّها قد تكون خطيبة ابنها شادي... لكن لم يتمّ التأكّد من حقيقة الموضوع الذي كان مجرّد تكهنات وتحليلات لا أكثر.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ الفنانة دنيا بطمة قد أحدث ضجة بتصريحاتها عن "الديفا" في مقابلة أُجريت معها منذ أسابيع معدودة، حيث قالت أنّها عاتبة عليها لأنّها لم تدعمها في برنامج "عرب ايدول "، بل فضّلت كارمن سليمان وقتها. لكنّها عادت وأكّدت أنّها تكن لها كل الاحترام والتقدير، فيما لم تردّ المعنية بالأمر على صرّحت به بطمة التي احتفلت بعيد ابنتها الأول منذ أيام، حتى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك