الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سميرة سعيد: 14 اغنية في ألبومي الجديد في ديسمبر

بعد أن أصدرت أغنيتين منفردتين الأولى بعنوان " ما زال "، والثانية بعنوان " اللي بينا "، تقضي النجمة سميرة سعيد وقتها في هذه الأيام في الأستديو، لتسجّل أغاني ألبومها الجديد الذي ينتظره الملايين في الوطن العربي.

وهذا الألبوم الذي سبق وتأجّل مرات عديدة، ولأسباب ما زلنا نجهلها حتى اليوم، يُبصر النور في شهر ديسمبر، عكس ما تناقلت بعض الجهات الصحافية أنّ شركة روتانا ستطلقه في عيد الأضحى.

وفي حديث مع النجمة المغربية، أعلنت أنّ هذا العمل سيتضمّن 14 أغنية، تعاونت من خلاله مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي أمثال: " محمود العسيلي، محمد رحيم، هاني يعقوب، محمد جمعة، حسن الشافعي وغيرهم... "، وقد انتهت من تسجيل 10 أغاني حتى اليوم.

سميرة التي لم تحدّد عنوان الألبوم بعد، تابعت وكشفت أنّها ستقرر في القريب العاجل عدد الأغنيات التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب ليتم عرضها تزامناً مع صدور ألبومها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ سميرة سعيد قد عبّرت عن دعمها لغزة وحزنها الشديد لما يحدث عن أرضها من قتل وعدوان شديد، وقد طرحت فيديو كليب بعنوان " كده حرام "، تم تصويرها بشكل جديد.

سميرة استعرضت فيه بعض الأحداث الحية من أرض المعركة الشديدة، وأظهرت معاناة الشعب الفلسطيني الذي سُفكت دماؤه على يد العدوان الإسرائيلي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك