الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

سناب شات حليمة بولند أوقعها في مشكلة مع صديقتها الاعلامية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نهى نبيل حذفت حليمة بولند على سناب شات.

حلّت الاعلامية نهى نبيل مؤخّراً ضيفةً مميزةً في برنامج "إنت اونلاين" مع الاعلامي وسام بريدي وتكلّمت في الكثير من المواضيع الشخصية والفنية أثارت من خلال بعضها الجدل عبر الانترنت والصحافة العربية، خاصّةً عندما صرّحت وبكلّ صراحةٍ أنّها حذفت صديقتها الاعلامية حليمة بولند عن تطبيق "سناب شات" نظراً لنوعيّة الصور والفيديوهات التي تنشرها الاخيرة، وهذا المحتوى الغريب الذي لم يهمّها، فلم تتحمّل وأنهت عندها هذه المهزلة.

تصريح نهى هذا شكلّ صدمةً لدى البعض خاصّةً رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً محبّي بولند الذين راحوا يدافعون عنها معتبرين من جهتهم أنّ ما قالته نبيل ليس صحيحاً وما هي إلّا غيرة تسيطر عليها وفي داخلها دفعتها الى مثل هذه التصريحات في العلن ... وهنا يُذكر أنّ نهى نبيل كانت قد قالت أيضاً في سياق هذه الحلقة أنّ الاعلامية مي العيدانهي صديقة عزيزة وتربطها بها علاقة جيّدة وكانت تعدّ لهما برنامجاً على تلفزيون الكويت، موضحةً أنّها ليست إنسانة مستفزّة لكي تحاول أذيّتها أو ما شابه.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مقدّمة البرامج الكويتية، سبق وتعرّضت للسخرية من قبل الكثيرين بسبب الفيديوهات التي تنشرها عبر "انستقرام" وعلى السوشيل ميديا، حيث اعتبروا أنّها تدخل في إطار الغرابة والسذاجة المبالغ بها، فضلاً على أنّ هناك من أعاد نشر فيديو نادر لها عندما وقعت ضحية مقلب أظهرها سخيفة وفي موقفٍ محرجٍ. هي التي ما زالت حتى اليوم لم تؤكّد أو تنفِ خبر الطلاق الذي إنتشر في الاعلام في الفترة الأخيرة وقيل بعدها أنّه تزوّجت من إبن رئيس الوزراء الكويتي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع