الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سناب شات مريم حسين: صديق سعودي يفضحها

مريم حسين تتعرض للسرقة على يد سعودي.

تعرّضت الفنانة مريم حسين منذ فترة قصيرة لموقف لا تُحسد عليه، حيث تمّ سرقة حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "سناب شات" من قبل أحدهم، تبيّن فيما بعد أنّه ينفّذ أوامر رجل سعودي أراد أذيّة الفنانة الشابة وتشويه سمعتها بعد حصوله على الرمز السري الخاص بها.

مريم كشفت لإححدى المصادر الإعلامية أنّها إستطاعت فيما بعد إستراجاع حسابها الخاص بمساعدة قسم الجرائم الالكترونية في الإمارات، وأوضحت أنّ هذا الشاب الذي نفّذ هذه العملية أصبح صديقها فيما بعد، موضحة أنّ ما قام به بأنّه "طيش الشباب".

ولكن ما هو ملفت أن نذكره، أنّ السعودي المخطّط لهذا العمل سرّب فيديوهات فاضحة خاصّة بمريم وهي شبه عارية في السرير مع أحدهم، بالإضافة الى وضعيات مثيرة إتّخذتها في غرفة النوم، ما دفع الكثيرون الى الدفاع عنها بعد أن غضبوا من هذه الفضيحة التي تهدف الى تشويه صورة نجمتهم المفضّلة.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: حقيقة جواز سفر مريم حسين السعودي)

من ناحية أخرى، كانت الفنانة المعروفة قد إستنكرت مؤخّرأً المعاملة السيئة التي لاقتها على متن الطائرة إحدى شركات الطيران التي خيّبت أمالاها بشكلٍ كبير، وقررت مشاركة متابعيها عبر انستقرام بما حصل معها، وقد كشفت إنّها حجزت سفرتها مع شركة "طيران الاتحاد" وقد لاقت مشاكل كثيرة عنند الحجز وخلال الرحلة.

مريم قالت حينها: "قررت اني أجرب و لأول مرة طيران الاتحاد فبصراحة انصدمت من خدمتهم طبعا تمرمرت مدة يومين عشان أغير حجزي و اطلبوا مني اوراق و ستيتمنت من البنك ولوية و هذي اول مرة اشوف طيران يطلب هالأشياء للتغيير الحجز .. وغير الاونج مالهم يلوع الجبد وحتى مافي إنذار على آخر نداء فالبوابة وهذا انا بفرست كلاس قالوا لي مسموح بس جنتطتين وانا طول حياتي اسافر ب ٥ شنط لفوق ادفع بس فرق الوزن ....هذيلا ما يهمهم الوزن يهم كم قطعة يا اخي شنو هالبهدلة."

هذا وطلبت النجمة الممثيرة للجدل من متابعيها مساعدتها على إيصال صوتها إلى المسؤول مطلقةً هاشتاق "لا للطيران الاتحاد" حيث أضافت: "بليز منشنوا معاي طيران الاتحاد عشان توصل للمسؤول وشكرا ....لان تعبنا من الناس لي يالسة تسوي دعاية عالفاضي لان مدفوع لهم مبلغ وقدره و هم يقصون على الشعب المسكين."

(شاهدوا أيضاً مي العيدان تنشر صورة مريم حسين طفلة رضيعة: "والله كانت احلى")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك