الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سناب شات يصمم فيلتر خاص لـ بلقيس ويختار اغنية "ههاي" بالفيديو

تكريم مميز نال إعجاب الجمهور.

سبق وزفّت الفنّانة بلقيس خبر حصولها على لقب النجمة العربية الأكثر متابعة على تطبيق "سناب شات"، حيث أعلن القائمون على هذا التطبيق منذ حوالي السنة، عن تصدّرها المراتب الأولى في العالم العربي. وعلى ما يبدو أنّ الشركة أرادت تكريم بلقيس على طريقتها الخاصّة، حيث صمّمت فلترًا جديدًا مُرفقًا بأغنيتها "ههاي" وأصبح متوفرًا في جميع أنحاء الوطن العربي.

وأعربت النجمة اليمنيّة التي سرق ابنها الأضواء منها، عن فرحتها الكبيرة بهذه التقدير المميّز، ونشرت فيديو لها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، ظهرت فيه مستخدمة الفلتر الأقرب إلى الستايل الهندي، وتؤدّي أغنيتها وكتبت: "تطبيق سناب شات يختار اغنيتي ههاي ويصمم لها فلتر خاص لكل دول الوطن العربي ولأول مرة... ما تتخيلون سعادتي... فرحت لهذا التقدير فرح كبير جدا.. الفلتر متوفر عندكم اكيد وفِي حال ما شفتوه راح احط لكم رابط فتح الفلتر في انستا ستوري بعد شوي... يالله استعدوا لحفلات الصيف... بس أرجع من المغرب باعلن عن اول حفل قريبا".

وعلى الفور، حرص جمهورها على التّفاعل مع هذا الخبر المفاجئ حيث حصد المقطع المصوّر على أكثر من 50 ألف مشاهدة في غضون عدّة ساعات، وقد تلقّت التهنئات منهم بكثافة وكتبوا لها: "مبروك تستاهلين..."، "جميل الفلتر تبعك ياقلبي بلقيس... حبيته... ربي يسعدك"، "كفو فخورين فيك أم تركي"، "تستاهل هالبلقيييس كل خيرر"، "دايم مبدعهه مافيه شي جديد تستاهلين".

ومن المعروف عن النجمة الشابّة التي هاجمت الدراما الخليجية منذ فترة، تواصلها الدّائم على كافّة حساباتها على وسائل السوشيل ميديا، ويتابعها عليها الملايين... خاصةً وأنّها من الفنانات اللّواتي ينقلن أحيانًا بعض التفاصيل من حياتهنّ الشخصية، ولا تقتصر منشوراتها على آخر أخبارها الفنيّة وحفلاتها فقط.

ولا بدّ من الإشارة أخيرًا، إلى أنّ الفنانة المعروفة التي خصصت زينة باهرة لاستقبال طفلها، قد سافرت مؤخرًا إلى المغرب مع زوجها وابنها لقضاء عطلة قصيرة بحسب ما صرّحت، قبل العودة لاستئناف نشاطاتها الفنيّة. وكانت قد ردّت بدورها من هناك على انتقاد البعض لهل بالسّفر مع ابنها رغم أنّ عمره لم يتجاوز الشهر، مؤكّدة بفيديو شاركته أنّها تتبع نصائح طبيبتها بالإضافة إلى المعلومات التي قرأتها خلال فترة حملها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك