الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

سنتان لـ محمد رمضان في الخدمة العسكرية بالصور

ماذا عن اعماله الفنية؟

لم ينسَ الفنّان محمد رمضان رغم شهرته ونجوميّته وانشغاله بأعماله الفنيّة، واجباته تجاه بلده، فالتحق مؤخّراً بقوّات الجيش المصري في منطقة الشرقية، بحسب ما كشفت الصّفحة الرسميّة لشركة المنتج احمد السبكي"El Sobky Film Production" على موقع "فيس بوك"، بخطوة فاجأت الجمهور كثيراً.. ونشرت الصّفحة صوراً لرمضان إلى جانب زملائه أثناء الخدمة العسكريّة وأُرفقت بتعليق:" "قبول الفنان محمد رمضان لأداء الخدمة العسكرية ويلتحق بمركز تدريب الصاعقة، وسيؤدي سنتين. يبقى لازم يزيد احترمنا له على وطنيته ورجولته".

اقرأي أيضاً
صور احمد السقا في كواليس مسلسل "الحصان الاسود" لـ رمضان 2017
صور احمد السقا في كواليس مسلسل "الحصان الاسود" لـ رمضان 2017

وهنا، نشير الى أنّ الجمهور تمنّى للنّجم المصري كلّ التّوفيق كما أشادوا به وبوطنيّته كما قالوا: "ربنا يحفظكم ويبارك فيكم ويحرصكم"، "احلى تحيه لاحلى نجم في مصر وتحيه لكل رجاله مصر"، "تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر ربنا معاك يا فنان يا عظيم الجيش المصري فخر وشرف لكل مصري بيحب بلدو زيك كدة يا رمضان". هذا وتساءل البعض عن مصير أعماله الفنيّة التي تعاقد عليها منذ فترة منها الفيلم السّينمائي "الكنز"، ومسلسل "مرزوق وايتو"، فيما بعض المصادر أكّدت أنّ النّجم الشاب سيصوّر مشاهده في المسلسل عندما يأخذ إجازة من العسكرية، وإن استطاع أن ينهيها جميعها سيتم عرضه في رمضان هذا العام كما كان مقرّر، أمّا في حال لم ينهي مشاهده فالعرض سيتأجل بالتأكيد لعام 2018.

الجدير بالذّكر أنّ "الأسطورة" شارك جمهوره مؤخّراً عبر حسابه على موقع "انستقرام"، صورة جديدة من فيلم "اخر ديك في مصر" بعدما كان قد نشر برومو الخاصّ به، فيما سيُعرض في دور السّينما في 26 يناير، وكتب عليها: "من آخر ديك في مصر ٢٦ يناير بجميع دور العرض. ثقة في الله نجاح محمد رمضان علاء الديك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع