الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سهرات النجوم ليلة رأس السنة 2018: إليكم الجدول الكامل

إستقبلوا العام الجديد مع المشاهير!

ها هو العدّ العكسي للعام الجديد قد بدأ... أيامٌ قليلةٌ تفصلنا عن مرحلةٍ جديدةٍ قادمةٍ نتمنّاها مميّزة ومليئة بالفرح والسلام والطمأنينة. وتماماً في كلّ سنة، يتهافت الناس الى ملاقاة نجوم المفضّلين في سهراتٍ ممتعةٍ لا تُنتسى يكون عنوانها بطبيعة الحال "الحماس والهيصة". نتعرّف اليوم معاً على الجدول الخاص بهؤلاء المشاهير حيث سيودّعون عام 2017 ويستقبلون عاماً جديداً بأملٍ وفرحٍ بين لبنان ومصر والامارات العربية:

شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" كانت قد أعلنت أنّ اليسا وشيرين وماجد المهندس سيلتقون معاً في ليلةٍ من العمر وتحديداً في فندق "جراند حياة"، علماً بأنّ بنت النيل قد مُنعت منذ أيام قليلة من الغناء في بلدها بعد الازمة الاخيرة التي واجهتها في بلدها الأم مصر ولكن هذا لا يؤثّر على مشاريعها الفنية الأخرى. جورج وسوف نشر البوستر الرسمي على "فيس بوك" وقال: "ليلة رأس السنة... إلى مصر للقاء حبايب قلبي" حيث ذكرت بعض المصادر أنّه سيتألق في أحد أهمّ فنادق شرم الشيخ. أمّا الهضبة عمرو دياب فسيتألق في فندق كونراد دبي، محمد حماقي في دبي وتحديداً فيستيفال أرينا أنتركوننتيل.

أمّا شمس الاغنية اللبناية نجوى كرم التي أحيت مؤخراً مجموعة حفلات في أستراليا وأرتدت فساتين جريئة، فستطلّ مع رامي عياش في فندق الرويال عمان، النجمة الذهبية نوال الزغبي مع المطرب اللبناني ملحم زين في كازينو لبنان. نجم الجيل تامر حسني الذي يتألق في سهرات "ذا فويس كيدز 2" سيكون في أبو ظبي وتحديداً كاسر الأمواج، بينما القيصر كاظم الساهر فسيلتقي محبيه في دار الاوبرا في دبي في ليلةٍ إستثنائية سيُقدّم فيها أجمل ما غنّى من أعمالٍ ضخمةٍ ومميزةٍ طيلة مسيرته الفنية، أمّا السوبر ستار راغب علامة فسيسافر الى لندن ويسهر مع جمهوره في فندق هيلتون بارك لان والفنان عاصي الحلاني فسيتواجد في لبنا ويحيي سهرة مميزة في فندق الحبتور الهيلتون بيروت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك