الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سهيلة بن لشهب تحولت الى فتاة اخرى بعد التجميل والنتيجة "روعة"

صورة عنوانها الجاذبية.

لا شكّ أن كلّ النجمات عادةً ما يقمن بتغييرات كثيرة ويتفاجأ الجمهور بحجم التحوّل الذي طرأ على ملامحهنّ بشكل عام، بعدما يخضعن طبعًا لعمليات وتعديلات تجميلية. لكنّ نجمة برنامج "ستار اكاديمي " سهيلة بن لشهب، كانت قد قلبت كلّ المقاييس وصدمت مؤخرًا متابعيها بصورتها الجديدة حيث بالكاد تعرّفوا عليها لولا إسمها.

ومن يتابع صور النجمة الشابّة ويقوم بجولة سريعة عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" الذي يتابعها عليه أكثر من مليون شخص، يُلاحظ الفرق الواضح بين ملامحها في أجدد صورها وبين الصّور القديمة. وظهرت سهيلة في السيليي وكأنّها قد أجرت عملية تجميلية لأنفها ونقخت شفتيها، إذ بدت أكثر جمالاً مقارنةً مع إطلالاتها السّابقة.

لكن على ما يبدو أنّ بن لشهب التي غضبت من برنامج "ذا فويس 4" من قبل، قد عملت على استخدام تقنيّة مكياج محترفة جدًا حوّلتها بشكل جذري، خاصةً من ناحية مكياج العيون الذي زادها سحرًا وجاذبية والأمر نفسه بالنّسبة لشفتيها. وقد تكون الفنانة المعروفة قد لجأت إلى الفلتر أو إلى برامج الفوتوشوب الذي باتت تعتمده النّجمات في معظم الصّور وتتخّذنه كالرفيق الدائم والمُنقذ الجمالي الوحيد في الأوقات الصعبة.

وفي غضون ساعات قليلة، حصدت صورة سهيلة على آلاف الإعجابات بينما وصفها جمهورها بـ "الروعة" وكتبوا لها ما يلي: "ماشاء الله منورة طلة ولا اروع"، "صباح الزين و الجمال تاعنا قمر ماشاء الله"، "صباح الجمال لأحلى الغوالي"، "ماشاء الله حبيبتي تهبلي خمسة و خموس عليك ربي يحميك نموت عليك"، "منورره يالجمال وكل شي حللو"، "واو روعة سوسو ماشاء الله عليك حبيبتي"، "منوره الإنستغرام ساهو".

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ النجمة الجزائرية التي سبق ونجت من الخطر، كانت قد تعرّضت لموقف مُحرج لا تُحسد عليه أثناء إحيائها لإحدى الحفلات في بلدها منذ أسابيع قليلة، حيث رصدت الكاميرات وجود حشرة على كتفها خلال انسجامها في الغناء وتفاعُل الحضور معها من دون أن تلاحظ وجودها... وانتشر الفيديو عبر مواقع التّواصل الإجتماعي حيث أثار صدمة البعض بشدّة مستغربين من هذه المواقف المُضحكة والمفاجئة التي يواجهها النّجوم على المسارح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك