الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سهيلة بن لشهب غاضبة من "ذا فويس 4": استنكرت ورفعت الصوت

ماذا كتبت عبر "تويتر"؟

حرصت نجمة برنامج "ستار اكاديمي 11" الجزائريّة سهيلة بن لشهب على تقديم الدّعم لابن بلادها حسين بن الحاج، الذي انضمّ إلى فريق الفنان محمد حماقي في برنامج "ذا فويس 4" واستطاع أن يصل إلى العروض المباشرة خاصةً أنّه يتمتّع بموهبة مميّزة. وطلبت سهيلة التي نجت من الخطر أكثر من مرّة، من إدارة برنامج توفير الأرقام خاصّة بالجزائر لكي يتمكّن الجمهور الجزائري التصويت له، خاصةً وأنّ هذه المشلكة لطالما عانى المتسابقون الجزائريّون منها وهي ليس محصورة بـ "ذا فويس 4" بحسب رأيها.

وكان جمهور الشابّ في الجزائر قد اعترض على هذا الأمر، ممّا دفع النّجمة الشابّة إلى مساندته ورفع الصّوت من أجله قائلة: "كيف لدولة كبيرة مثل الجزائر، ولا يتوفر لها أرقام خاصة بالتصويت، بالرغم من قوة الجمهور الجزائري، وشهرتهم الواسعة؟"

وشاركت متابعيها عبر موقع "تويتر" منشورًا جاء فيه: "فيه موضوع نتمنى يوصل للجهات المعنية..برامج المواهب في العالم العربي لطالما كان الجزائريين يصنعون الحدث ولهم صيت وشهرة كبيرة أثناء العرض وبعده ولكن دايما هنالك مشكل التصويت حيث لا تتوفر أرقام للمتعاملين في الجزائر إن كانت اتصال أو رسايل قصيرة".

وتابعت: "نفس الأمر الي يحصل حاليا مع المشترك الجزائري الجد موهوب حسين بن الحاج في برنامج ذا فويس الي رغم كل شي كلنا معاه ورح ندعموه للاخر نتمنى النظر في الموضوع في أقرب الآجال لتاخذ كل المواهب الفرصة بالتساوي في إمكانية الإستمرار باختيار الجمهور". فهل تستجيب إدارة "أم بي سي" لهذا المطلب بعدما أثار حالة من الضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي لا سيّما وأنّ حالة من الغضب قد اعترت العديد من النّشطاء الجزائريين.

لا بدّ من التّذكير أخيرًا إلى أنّ حلقات المواجهة في "ذا فويس 4" قد انتهت السبت الماضي، حيث استطاعت أن تُحدث بلبلة عبر مواقع التواصل بعدما بكت احلام فيها، وجاء قرار اليسا التي قيل أنّها أنهت علاقتها بـ الشامسي، في إقصاء أحد المتسابقين مفاجئاً. وستبدأ المنافسة المباشرة السّبت القادم، والتي من المتوقّع أن تكون منافسة شرسة بين جميع فرق النّجوم، حيث يتضمّن كلّ فريق مجموعة من الأصوات التي يعوّل عليها أعضاء لجنة التّحكيم بالإضافة إلى الجمهور، في أن تغدو في يوم من الأيّام من أهمّ وأقوى المواهب العربيّة الموجودة على السّاحة الفنيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك