الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

سونام كابور تتألق في مهرجان كان السينمائي 2015 بالصور

لطالما أثبتت سونام كابور أسلوبها الرائع في التألّق وذوقها الرفيع في انتقاء ملابسها، وميلها الشغوف إلى المشاركة في أهم المناسبات والإطلالة على السجادة الحمراء، وحبّها لكل ما هو عصري وحديث.

وعلى السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي عادت هذه النجمة الهندية الشابة وأكّدت للجميع ما سبق وقلناه، عندما أطلّت يوم السبت 16 مايو بفستانٍ أزرق طويل مميّز بكل ما للكلمة من معنى، ابُتكر خصّيصاً لها من قبل دار رالف أند روسو للأزياء.

لياقة ورشاقة ونحافة بالإضافة إلى إثارة وإغراء وجمال، بهذه الصفات نستطيع أن نصف مرور هذه النجمة البوليوودية في هذا الزي الطويل المفتوح عند منطقة الصدر والذي يكشف عن ساقيْها باعتدال واتّزان، والذي زيّنته بالطبع بحذاء عالي الكعب أزرق أيضاً وأقراط من الألماس اللمّاع.

أما شعرها فتموّج وتدلّى على جانبٍ واحد من كتفها ما أضاف على إطلالتها هذه المزيد من الجاذبيّة والسحر والتألّق، وهي تبتسم للكاميرات وللمصوّرين بكل أنوثة مع مكياجها الخفيف الذي ركّزت فيه على أحمر شفاهها والكحل الأسود فوق عينيْها.

هذا وكانت نجمة Dolly Ki Doli قد شاركت يوم أطلّت في النسخة الـ68 من مهرجان كان، في عرض فيلم The Sea Of Trees، وإلى تويتر قد توجّهت لتتشارك فرحة تواجدها، هي التي تُعتبر سفيرة كزميلتها كاترينا كيف، لعلامة لوريال باريس التجارية، وكتبت:

"المزيج المثالي للأناقة والموضة في فستان من تصميم رالف أند روسو في مهرجان كان"، لتنشر بعدها صورة وهي تسير على السجادة الحمراء وتكتب: "شكراً لماراثون الأناقة، شكراً للوريال باريس"، منتقلةً بعدها إلى لقطة وهي تعود إلى الوراء، أي عندما غادرت متوجّهةً إلى هذا الحفل فعلّقت عليها: "دقائق قبل وصولي إلى السجادة الحمراء!".

وبإطلالتها هذه، تكون سونام النجمة الهندية الثانية التي تطل في هذا المهرجان السنوي بعد كاترينا كيف التي سبقتها إلى هناك بإطلالتين، حيث تميّزت في الأولى بـفستانٍ أبيض وأسود وفي الثانية بـفستانٍ أحمر، هي التي تتواجد هناك وتختبر هذه التجربة لأول مرّة في حياتها، على أن تتبعها النجمة العالمية آيشواريا راي .

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ كابور قد أطلّت علينا مؤخراً في أول صورة من فيلمها الجديد الذي تتحضّر لتصويره "Neerja"، هو الذي يروي قصّة حياة مضيفة الطيران "نيرجا بهانوت" التي توفّيت وهي لا تزال في عمر الـ22 في العام 1986، عندما كانت تحاول إنقاذ حياة الركاب الذين كانوا على متن إحدى الرحلات التي تعرّضت للإختطاف على أيدي مجموعة من الإرهابيّين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك