الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سونام كابور تتعافى من انفلونزا الخنازير

أكّد المتحدّث بإسم الممثلة الهنديّة سونام كابور ، بأنّ هذه الأخيرة تتماثل للشفاء شيئاً فشيئاً، بعد أن تمّ تشخيص إصابتها بإنفلونزا الخنازير في راجكوت يوم السبت الماضي.

وكان قد أكّد أحد ممثّليها الرسميّين بأنّه بسبب التصريحات الكثيرة غير الرسميّة وغير الدقيقة التي أُدليت بالنيابة عن سونام على مرّ اليومين الماضيين، كان لا بدّ أن يتم توضيح الأمر برمّته من خلال بيانٍ رسمي يشرح حالتها الصحيّة للجميع، وجاء فيه التالي:

"نحن نصدر هذا البيان لنضع الأمور في نصابها! نعم، سونام تعاني من مرض إنفلونزا الخنازير ولكن وضعها الحالي تحت السيطرة والمراقبة من قبل الأطبّاء.

فبعد أن تمّ تشخيصها بهذا الفيروس، نُقلت على الفور إلى مستشفى Kokilabein في مومباي وبدأت تُظهر لحسن الحظ، بوادر الشفاء العاجل، وهذا ما يؤكّد عودتها القريبة جداً إلى عملها. ونحن نشكر كل معجبيها وزملائها على اهتمامهم وحبّهم ودعمهم لها".

ولكن يبدو أنّ هذا المرض لم يقتصر فحسب على هذه الشابة، ففي اليوم التالي الذي تم فيه تأكيد إصابتها بهذا النوع من الفيروسات بينما كانت في موقع تصوير فيلم Prem Ratan Dhan Paayo للمخرج سوراج بارجاتيا، خضع زميلها في الفيلم الممثل سلمان خان لاختبار الـH1N1 للتأكّد من وضعه الصحي أيضاً.

وكان من المتوقّع أن يتوجّه هذا الممثل الهندي، الذي واصل تصوير مشاهده الخاصّة في غوندال، إلى "غابة غير" المشهورة في الهند، ولكنّه قرّر إلغاء رحلته في الدقيقة الأخيرة والإستراحة في أحد الفنادق في غوندال، وبالتالي أكّد فريق الإنتاج أنّه لم يكن هناك من تصوير يوم الإثنين.

وبدورها أشارت وزارة الصّحة الهنديّة في بيانٍ رسمي لها بأنّه وبعد التأكّد من إصابة سونام بإنفلونزا الخنازير، خضع نجم Kick أيضاً لاختبار طبي ولحسن الحظ كانت النتيجة سلبيّة.

ويُذكر أنّه بالإضافة إلى سونام وسلمان، سيشارك في هذا العمل أيضاً كل من نيل نيتين موكيش وسوارا بهاسكار في أدوارٍ ثانويّة، وكانت قد شوهِدت هذه الأخيرة وهي تضع قناعاً على وجهها في موقع تصوير الفيلم خوفاً من التقاط الفيروس بدورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك