الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سونام كابور تعود إلى تويتر بعد إصابتها بانفلونزا الخنازير

في الوقت الذي كانت تتابع فيه تصوير مشاهد من فيلمها الجديد Prem Ratan Dhan Payo للمخرج سوراج بارجاتيا، شعرت سونام كابور فجأة بوجعٍ في الحلق وارتفاع في حرارة جسمها، لتُنقل على الفور جوّاً إلى مومباي من مكان التصوير في راجكوت، ليُعلن بعدها أنّها مُصابة بإنفلونزا الخنازير.

لكن يبدو أنّ سونام وبعد مرور أيّام على تشخيصها بهذا المرض الخطير والذي سبّب تعليق عملها إلى جانب النجم سلمان خان الذي خضع هو أيضاً لاختبار طبي ليتم التأكّد من صحّته، بدأت تتماثل للشفاء شيئاً فشيئاً، وهذا ما كان قد أكّده بدايةً والدها أنيل كابور.

فيبدو أنّ هذا الأب يتّسم بالإيجابيّة في ما يتعلّق بصحة ابنته والتقدّم الذي تحرزه لاستعادة عافيتها بالكامل، وهذا ما عبّر عنه بنفسه على حسابه على تويتر حيث قال:

"بالطبع لم تكن سونام مرتاحة أبداً منذ بضع ليالٍ، ولكنّها بدأت أخيراً في التحسّن، فأنا كنتُ معها البارحة طِوال النهار وقد رأيتُ هذا التقدّم جلياً أمامي. وأتمنّى أنّ تستطيع العودة إلى عملها بعد أسبوع كحدٍ أقصى".

وبدوره لم يتردّد قريب الممثلة الشابة أرجون كابور في اللجوء إلى حسابه على تويتر أيضاً ليؤّكد لمعجبيها أنّها بدأت تسترجع صحّتها، شاكراً الجميع على اهتمامهم بها وخوفهم عليها، فغرّد كاتباً:

"إلى كل من يسأل عن صحة سونام، أؤكّد للجميع أنّها تتحسّن ولكن ببطء وأشكركم جزيلاً بالنيابة عنها على رسائلكم الكثيرة وقلقكم عليها".

ولكنّ المفاجأة الكبرى كانت عندما توجّهت نجمة Khoobsurat بنفسها إلى معجبيها عبر حسابها على تويتر لتشير بأنّها تتعافى بشكلٍ جيّد من إنفلونزا الخنازير وتشكرهم على إهتمامهم بشفائها العاجل، فقالت:

"مرحباً جميعاً، إنّني بحال أفضل اليوم وشكراً على أمنياتكم بأن أتحسّن بسرعة".

ويُذكر أنّ هذه النجمة كانت قد دخلت إلى مستشفى Kokilaben Ambani في شهر يناير الماضي بعد أن التقطت عدوى في جهازها التنفسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك