الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سونام كابور تنتج فيلم "Battle For Bittora"

سونام كابور تدخل عالم الإنتاج إلى جانب التمثيل مع فيلم "Battle For Bittora".

بعد التمثيل، يبدو أنّ الممثلة الهندية سونام كابور قرّرت دخول عالم الإنتاج مع فيلمها السينمائي المقبل الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثل فواد خان، وهو بعنوان "Battle For Bittora"، مع الإشارة إلى أنّها تتعاون على هذه المهمّة الجديدة من نوعها لها مع شقيقتها ريا، ومن المتوقّع أن تكرّر التجربة نفسها مع مشاريعٍ أخرى.

وعن هذا الموضوع كانت قد تطرّقت كابور في إحدى مقابلاتها الصحافية حيث قالت: "كنتُ أعمل كمنتجة في فيلم "Aisha"، إلى جانب كل من والدي أنيل وشقيقتي ريا وسونيل مانتشاندا، ولكنّ دوري كان مقتضباً جداً وصامتاً وبالتالي لا يمكنني أن أحتسبه أول تجربة لي في هذا المجال.

ولكنّ أختي ريا هي التي حاولت إقناعي بأنّ أتحوّل إلى منتجة حقيقيّة، أي أن أنال هذا اللقب وهذه الوظيفة بالشكل المناسب وبشرفٍ ليظهر إسمي في النهاية في هذه الخانة بالتحديد. فهي شعرت أنّ الوقت قد حان لأضيف إلى مسيرتي المهنيّة هذه الوظيفة التي تترافق مع التمثيل، وها أنا اليوم أتحضّر للإنخراط في كل قسمٍ من إدارة الإنتاج، من التمويل، أي دراسة الميزانية، إلى البحث عن أزياء الممثلين المناسبة والإِشراف على تجارب الأداء وطاقم العمل والممثلين. وأؤكّد لكم أنّني سأنتج "Battle For Bittora" وفيلماً آخر بعد".

وعلى خلاف هذا العمل الأخير، أكّدت كابور أنّ العمل السينمائي الثاني الذي ستشارك فيه كمنتجة أيضاً هو من النوع "الدرامي العاطفي"، ولكنّها رفضت إعطاء المزيد من التفاصيل مشيرةً إلى "أنّه من المبكّر جداً التحدّث عنه".

من ناحية أخرى، يذكر أنّ نجمة "Dolly Ki Doli" التي تشاركت مع هريثيك روشان مؤخراً بطولة كليب أغنية "Dheere Dheere" من فيلم " Aashiqui" العائد إلى العام 1990، قد أعربت أيضاً عن خوفها في بادئ الأمر عندما عُرض عليها هذا المشروع، بخاصّة عندما أدركت أنّها ستطل إلى جانب هريثيك.

لكن بعد الإنتهاء من هذا الكليب، عادت هذه الشابة وأكّدت أنّ التعاون الذي ربطها بهذا النجم كان رائعاً، وأنّ قلقها في البداية كان يرتكز إلى المكانة التي يتميّز بها هذا الممثل، هي التي لم تشترك في بطولة أي عملٍ آخر إلّا مع النجم الكبير سلمان خان، لكنّها في النهاية استنتجت أنّ هريثيك هو شخصٌ مريح وبسيط كما وأنّه يتعاطى مع الجميع بطريقة وديّة ورائعة.

هذا وستطل بطلة "Raanjhanaa" قريباً مع سلمان في فيلم "Prem Ratan Dhan Payo" للمخرج سوراج بارجاتيا، وهي تشعر بأنّ هذا العمل سيتبوأ المراكز الأولى على شبّاك التذاكر ويحطّم الأرقام القياسية فقط لمجرّد أنّ نجم "Kick" مشاركٌ فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك