سونام كابور سعيدة بتعاونها مع سلمان خان

سونام كابور تعود إلى جانب سلمان خان في فيلم "Prem Ratan Dhan Payo".

في شهر نوفمبر المقبل، ستطل الممثلة الهندية سونام كابور من جديد إلى جانب النجم الهندي الشهير سلمان خان في فيلمٍ مشوّق بعنوان "Prem Ratan Dhan Payo" للمخرج سوراج بارجاتيا.

معبّرةً عن فرحتها الكبيرة بهذا اللقاء المميّز، تطرّقت كابور التي تبلغ من العمر اليوم 30 سنة، وهي التي دخلت عالم بوليوود مع سلمان في العام 2007 مع فيلم "Saawariya"، بإيجاز إلى هذا الموضوع ولكن بكلامٍ نابعٍ من القلب فقالت: "إنّ العمل مع خان بعد ست سنوات، أي بعد فيلمي الأول معه لأمرٌ رائع ومهم بالنسبة لي بشكلٍ كبير".

هي الموجودة حالياً في ملبورن لحضور مهرجان الفيلم الهندي الرابع الذي أُقيم هناك وفتح أبوابه الأسبوع الماضي، سُئلت عمّا إذا كانت حياتها تغيّرت وتبدّلت بعد دخولها مجال التمثيل والأزياء والموضة منذ 8 سنوات، فأجابت قائلةً:

"أعتقد أنني لا زلتُ سونام الذي كان يعرفني الجميع قبل أن تطأ قدمي الساحة الفنية، ولكن لا شك في أنّني فتاة أعمل اليوم منذ سنوات وأمامي مسؤوليات كثيرة وبالتالي على الإنسان أن يفهم جيّداً التقنيات والتكتيكات التي يفرضها أمامه عمله".

أما في يتعلّق بمهنتها كعارضة أزياء، بخاصّة وأنّها شاركت في عرض مجموعة المصممة الرائدة أناميكا خانا في اليوم الثاني من مهرجان الفيلم الهندي الرابع في ملبورن، الذي تضمّن عرضاً للأزياء وحفلاً لتوزيع الجوائز، فتقول سونام:

"أعتقد أنّ الموضة هو أن تكون المرأة على طبيعتها ومرتاحة مع نفسها وألّا تعلّق أهميّة على ما قد يفكّر به الآخرين عنها. نحن، كفتيات هنديات، لدينا ميل إلى ارتداء هذا الزي أو ذاك من أجل الآخرين، وهذا أمرٌ شائع في بلادنا، لأننا نعتقد أنّه بهذه الطريقة سنُسعد والدتنا وحماتنا وزوجنا أو حبيبنا".

من جهة أخرى، يذكر أنّ كابور كانت مشغولة في الآونة الأخيرة أيضاً مع الممثل هريثيك روشان في تصوير النسخة التحديثية لأغنية "Dheere Dheere"، واليوم ها هي المواقع الإلكترونية الهندية تؤكّد بأنّ إصدارها سيكون في 31 اغسطس المقبل.

وعلى الرغم من أنّه كان مقرراً أن تصدر في 17 اغسطس وهو اليوم الذي يُصادف فيه الإحتفال بمرور 25 سنة على فيلم "Aashiqui"، الذي صدر في العام 1990 والذي اشتهر بفضل هذه المقطوعة الموسيقية تحديداً، تفيد آخر التقارير ذات الصلة بأنّه ولأسبابٍ غير معروفة، تمّ تأجيل هذا الموضوع إلى 30 من هذا الشهر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك