الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

سونام كابور في الصورة الأولى من فيلم "Neerja"

إنّها الصورة الأولى التي يُكشف النقاب عنها أخيراً للدور الذي ستلعبه الممثلة سونام كابور في الفيلم المُنتظر Neerja للمخرج رام مادفاني!

فسونام ستجسّد شخصيّة مضيفة الطيران "نيرجا بهانوت"، هذه الإنسانة المُجازفة التي كانت تعمل كمضيفة طيران لشركة PanAm، والتي خسرت حياتها وهي تحاول إنقاذ حياة الركاب من الإرهابيين الذي كانوا على متن الرحلة 73 في 5 سبتمبر عام 1986.

وبعد وفاتها وهي كانت لا تزال في عمر الـ22، حصلت نيرجا على أعلى جائزة مدنية في الهند للشجاعة، وهو كناية عن وسام The Ashok Chakra.

وعن هذا الدور، تقول سونام التي نراها في الصورة وهي ترتدي زي مضيفة الطيران مع شعرها الأملس المنسدل ومكياجها الناعم:

"قد يأتي يومٌ في حياة الممثل المهنيّة ويحصل فيه على دورٍ مميّز يُعرض عليه في أحد أهم الأعمال السينمائية. وها أنا اليوم أعيش هذه التجربة من خلال مشاركتي في الفيلم الذي يروي قصّة حياة نيرجا بهانوت. إنّني أشعر بالفخر والتواضع لأنّه أُتيحت لي هذه الفرصة لأجسّد دور الشابة الأصغر سناً الأولى في الهند التي حصلت على الوسام التكريمي Ashoka Chakra".

ويُذكر أنّ هذا الفيلم هو من إخراج رام مادفاني الذي أشاد بدوره بهذا الفيلم الرائع، ومن إنتاج أستوديوهات Fox Star وBling Unplugged، أما بالنسبة للسيناريو والقصة فهما من كتابة سايوين كوادراس، والحوارات من تأليف سانيوكتا شاولا، وسيلعب دور البطولة إلى جانب سونام، شاباني عزمي.

وكان رئيس مجلس الإدارة في إستوديوهات Fox Star قد تحدّث عن هذا الفيلم قائلاً: "تُعتبر قصّة نيرجا من أكثر القصص الشجاعة التي تتّسم بالأمل والتضحية بالنفس بشكلٍ لا يُصدّق. ونحن فخورون بإعادة تجسيد قصّة حياتها وبخاصّة من خلال الإستعانة بسونام التي يلائمها الدور كثيراً وبلمسة المخرج رام الخاصّة، اللذين ومع بعضهما البعض، سينجزان فيلماً سيصل إلى قلوب المشاهدين كلّهم بسهولة".

في سياقٍ آخر، يُذكر أنّ كابور ستتوجّه إلى مهرجان كان السينمائي هذا الشهر لتمثّل علامة لوريال باريس التجارية إلى جانب كل من زميلتيْها كاترينا كيف وآيشواريا راي، هي التي كانت قد جسّدت حبّها الكبير وصداقتها المتينة مع كيف خلال مؤتمر لوريال الذي عُقد في نهاية الشهر الماضي تمهيداً لإطلالتهما سوياً على السجادة الحمراء في فرنسا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك