الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سونام كابور في تصريحات صادمة وجريئة

ما لا تعرفونه عن سونام كابور!

من المعروف أنّ النجمة الهنديّة سونام كابور هي شابة لا يمكنها كبت مشاعرها والتكتّم عمّا يخالجها من مشاعر وما يراودها من أفكار، فهي مشهورة بمواقفها العنيفة التي تطلقها كلّما سنحت لها الفرصة بذلك وبياناتها الجريئة التي لا تتردّد أبداً في التصريح عنها، وهو أمرٌ أكّدت سونام بأنّه يولّد لها مصاعب كثيرة مع محيطها ويوقعها في مشاكل مع الكثيرين.

وإذا ما أردنا جمع كل التصريحات التي سبق وأن أدلت بها وبالتالي الأخبار التي لا يعرفها الجمهور كلّه عنها، نبدأ بـ:

- قرّرت نجمة "Khoobsurat" في الآونة الأخيرة أن تفكّر ملياً قبل التفوّه بأي كلمة قد تجرح بها الآخرين وقبل القيام بأي تصرّفٍ قد تندم عليه لاحقاً، لأنّه بنظرها، هي من الأشخاص الذين تُفسّر أقاويلهم بالمعنى الحرفي لها.

- أشادت مؤخراً بالممثل عامر خان هو الذي تعتبره ملهمها الأول ومصدر وحيها.

- هي التي لا تخجل أبداً من التعبير عن رأيها، أكّدت في آخر مقابلة لها بأنّ مشكلة، لا بل آفة التعصّب منتشرة كثيراً في الهند، مؤكدةً بأنّ ما قاله عامر خان عن هذا الأمر لم يكن "غير مناسباً" ولكنّه "متطرّف بعض الشيء".

- هي أكّدت بأنّها واجهت تعليقات لاذعة وساخرة بعد كشف النقاب عن الإعلان الترويجي لفيلمها "Prem Ratan Dhan Payo"، مع العلم بأنّ ردّة فعل الجمهور تغيّرت بعد إصدار الفيلم في دور السينما.

- اعترفت سونام مؤخراً بأنّها لا تتمتّع بقواسم مشتركة كثيرة مع زملائها الموجودين في الساحة التمثيلية وكانت سيئة جداً في ما يتعلّق ببناء علاقات صداقة معهم، بخاصة وأنّ معظمهم حاول تحطيمها.

- خلال آخر مقابلة مع موقع Bollywoodlife.com، لم تتردّد كابور في وصف زميلتها في فيلم "Prem Ratan Dhan Payo" سوارة بهاسكار بالبهلاء والحمقاء!

- هي من المدافعين عن حقوق المرأة ولكن ليس لدرجة "حرق حمّالة صدرها" من أجل دعمهنّ ومساندتهنّ.

- بحسب والدها أنيل كابور، تُعتبر سونام من الأشخاص الذين يجب إسكاتهم في بعض الأحيان، وبالتالي هي لا تزال تتصرّف في معظم الوقت كالأطفال ولكنّها إنسانة رقيقة ومحبّة.

- بالنسبة إليها، سلمان خان مذهل في الأفلام الرومانسية والمشاهد الحميمة ولهذا السبب شاركت معه في "Prem Ratan Dhan Payo".

- هي من الأشخاص المولعين بالحيوانات، لدرجة أنّها طالبت بفرض حظرٍ على إحدى الحصص التي يتعلّم فيها الطلّاب طريقة تشريح الحيونات!

- نشرت مؤخراً فيديو لها تحث من خلاله الفتيات على الإنفصال عن أحبابهنّ في حال شعرن بالضرورة للقيام بذلك، وقد تشاركت معهنّ الخبرات التي عاشتها في هذا السياق.

- هي حافظت على صداقتها مع كل شاب عاشت معه علاقة غرامية في الماضي، كما وأنّها لا تحكم على أحدهم على أساس ما يملكه من أموالٍ وثروات.

- هي تؤمن بالحب وتأمل أن تلتقي في يومٍ من الأيام بفارس أحلامها، وفي كل مرّة تقع في غرام أحدهم، تشعر وكأنّها المرة الأولى التي فيها تعيش هذا الإحساس.

- على الرغم من أنّها أيقونة للموضة والأزياء للشابات المراهقات، أكدت بطلة "Dolly Ki Doli" بأنّها لا تشعر بالمسؤولية إزاء هذا اللقب، لأنّها إنسانة عادية جداً على أرض الواقع وتستمتع أثناء التبرّج ووضعها للمكياج والإستعداد للخروج من منزلها.

- هي لا تخاف من الرجال وتحاول عكس شخصيّتها الحقيقية في هذه الحياة والتعبير دائماً عن رأيها الخاص، مع الإشارة إلى أنّها فاجأت الجميع يوم أطلّت وهي تتمتّع بلياقة بدنية مثيرة وجسمٍ نحيف.

- هي دعت إلى التحرّر والتحلّي ببعض الإنفتاح بخاصّة في ما يتعلّق بالثياب التي ترتديها الفتيات الهنديات، مؤكّدةً بأنه ليس باستطاعتهنّ التخفي وتغطية أنفسهنّ من الرأس حتّى أخمص القدمين.

- هي أكّدت في آخر تصريحاتها بأنّ النجمات البطلات اللواتي يمتنعن عن الإدلاء بآرائهنّ لا يشكّلن في المقابل قدوة حسنة للفتيات الشابات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك