الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سونام كابور في دبي من أجل فيلم Dolly Ki Doli بالصور

توجّهت النجمة الهنديّة سونام كابور ومعها المنتجين أرباز خان وماليكا أرورا إلى دبي يوم الثلاثاء 20 يناير، للترويج لفيلمهم الجديد Dolly Ki Doli.

وفي سياق الحديث الذي خصّصته سونام لأهل الصحافة الذين كانوا متواجدين لتغطية هذا الحدث المهم، تحدّثت هذه النجمة عن هذا الإنجاز وقالت:

"في العام 2013، أي قبل سنتين، كان علي أن أعيد تقييم مهنتي من البداية بخاصّة وأنّني لم أكن سعيدةً أبداً بالأمور التي كنتُ أنجزها، بل رغبتُ في القيام بأعمالٍ جديدة من نوعها تختلف عن سابقاتها".

متألّقةً كعادتها تابعت هذه الممثلة الشابة حديثها لتقول: "في البداية صوّرتُ Delhi 6 وشاركت في Saawariya وأطلّيت في Aisha وبالفعل تلقيت الكثير والكثير من الملاحظات والتعليقات الإيجابيّة والجيّدة. ولكن قرّرتُ أن أراجع كل ما مررتُ به وأن أنظر إلى الوراء قليلاً وشعرتُ بأنّني بحاجة لمساحتي الخاصّة بي وإتمام ما يجعلني أعرف السعادة الحقيقيّة".

وفي فيلم Dolly Ki Doli، تلعب كابور دور العروس المخادعة التي تترك رجالها بعد الزواج منهم، في الوقت الذي يجسّد فيه كل من راكجومار راو وفارون شارما الضحيّة، أما بولكيت سامرات فسيطل علينا بدور المفتّش ليحاول إمساكها.

هذا وكان قد كُتب على صفحة الفليم الرسميّة على فيس بوك في 21 يناير في إطار التسويق للفيلم ما يلي: "كانت دولي أي سونام كابور في الفيلم في دبي مع المنتجين أرباز خان وماليكا أرورا للترويج لفيلمهم الجديد وهي ستسرق قلوب الجميع اليوم 23 يناير! فسارعوا لحجز بطاقاتكم!".

ومن الجدير ذكره أنّ هذا الفيلم هو الأول لها لهذا العام، وبالفعل بدأت ردّات الفعل الإيجابيّة تحوم في الأجواء من قبل كل من شاهده حتّى الساعة، ومن المتوقّع أن تتشارك أيضاً مع سلمان خان في Prem Ratan Dhan Payo.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك