الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سونام كابور وهريثيك روشان في فيلم "Aashiqui 3"؟

بعد نجاح أغنية "Dheere Dheere"، تعاون جديد سيجمع سونام كابور بهريثيك روشان.

أطل هريثيك روشان وسونام كابور معاً لأول مرّة على الشاشة في فيديو كليب "Dheere Dheere" للفنان هاني سينغ، ويبدو أنّهما سيعيدان التجربة نفسها، أي اللقاء من جديد، وهذه المرّة في فيلم "Aashiqui 3".

ووفقاً للتقارير التي يتم تداولها اليوم، يبدو أنّ هذا العمل السينمائي سيتبوأ العناوين والمراتب الأولى على شبّاك التذاكر لأنّه سيجمع من جديد بطلين أظهرا انسجامهما وقربهما من بعضهما البعض، مع الإشارة إلى أنّ الجزء الأول منه ضم راهول روي وأنو أغاروال، أما الثاني فلعب فيه دور البطولة أديتيا روي كابور وشرادا كابور.

هذا وسيهتم بإخراج هذا الجزء الجديد أميت شارما الذي اشتهر لإنجازه فيلم "Tevar" للمنتج بوني كابور، كما وأنّه أخرج الفيديو كليب الذي صدر مؤخراً "Main Rahoon Ya Na Rahoon" الذي ضم عمران هاشمي وأيشا غوبتا.

وفي ما يتعلّق بأداء هريثيك وسونام، فالكيمياء التي عكساها وهما يرقصان مع بعضهما البعض بشغفٍ وحب ورومانسية نالت مدحاً وإشادة من النقاد والمراقبين والمتفرّجين، وعن هذا العمل سبق وأن تطرّق روشان مرّة وقال: "أحب العمل مع سونام، وأعتقد أنّه علينا التعاون على فيلمٍ سينمائي معاً"، دعوة ردّت عليها كابور عندما قالت في إحدى المقابلات: "سأكون بغاية السعادة في حال لعبتُ دور البطولة معه".

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الأغنية أُنجزت لمناسبة مرور 25 سنة على إصدار فيلم "Aashiqui" في العام 1990 وبالتالي بهدف تكريم الأسطورة المنتج الكبير الراحل جولشان كومار بخاصّة وأنّها فكرة راودت إبن الأخير بوشان كومار، إذ وفقاً له كانت هذه الأغنية المفضّلة عند والده.

وإذا ما أردنا استرجاع بعض المشاهد التي تخللها الكليب، فنذكر أنّ البطلين أطلّا كالعروس والعريس وهما قريبان من بعضهما البعض في مكانٍ خيالي وخلّاب، مع الإشارة إلى أنّ هريثيك وعندما عُرضت عليه هذه الفكرة، لم يتردّد أبداً في قبولها لأنّه كان ينتظر الفرصة المناسبة ليتذكّر المرحوم على طريقته الخاصّة، هو الذي سبق وأن تعاون مع سونام في إعلانٍ تجاري للتسويق للهواتف الخلويّة.

أما بالنسبة لكابور، فشوهِدت أثناء تصويرها هذا العمل وهي تستمتع بوقتها مع أصدقائها من خلال تسجيل نفسها وهي تغنّي باللغة الأجنبيّة، مع العلم بأنّ الكليب الذي أنجزته هذا احتل المراتب الأولى بنسبة عدد مشاهدته في غضون خمسة أيام فقط بعد نشره على المواقع الإلكترونية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك