الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيارة مايا دياب تثير الجدل في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايا دياب تتباهى بسيارتها في جبال لبنان.

دائماً ما تتواصل الفنانة مايا دياب مع جمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، حيث تشاركهم بمجمل نشاطاتها التي تقوم بها إن كانت فنية أم شخصية، وتحاول بذلك أن تقرّب المسافات بينها وبين كلّ محبّيها من أجل تعزيز العلاقة بين الاطراف ومعهم من جهة، ومن أجل إكتساب محبّة كبيرة وشهرة أوسع على النطاق العربي.

ومن يتابع حساب الفنانة اللبنانية عبر موقع "إنستقرام" الشهير، يلاحظ دقّة كلامنا حيث سيتصفّح صورها التي تنشرها يومياً وتأتي أغلبيتها من كواليس برامجها الفنية التي تقدّمها أو حتى حفلاتها الغنائية التي تُحييها ... لكن لا بدّ من الاشارة الى أنّ نشاطات دياب الشخصية لها حصّتها أيضاً حيث تنقل تفاصيلها الى جمهورها، وهذا ما سنتشاركه معكم باعتبار أنّ آخر مشاريعها كانت مثيرة للجدل وشكّلت بلبلةً كبيرةً عبر الانترنت.

وفي التفاصيل، وقع نظرنا على فيديو قصير تشاركته مع متتبّعيها مؤخّرأً ظهرت فيه وهي تقود سيارة من نوع Sling Shot لم نتأكّد بعد ما إذا كانت ملكها الخاص أم قد إستأجرتها لتتجوّل بها فقط في جبال لبنان وتستمتع مع أصدقائها الذين يهوون السرعة وقيادة السيارات السريعة.

مايا بدت مرتاحةً جداً وهي خلف المقود وكانت توزّع قبلاتها تحت أشعة الشمس الشارقة، وهذا ما علّق عليه عدد كبير من الناس، وتغزّلوا بها وأشادوا بمهاراتها التي تتمتّع بها، معتبرين أنّ نجمتهم المفضّلة تتميّز بصفاتٍ كثيرةٍ ومتنوّعة، تُبقيها متميّزة عن سائر الفنانات في عالمنا العربي.

من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، نذكّر أنّ النجمة المعروفة كانت قد أثارت الجدل مؤخّراً بعد ظهورها في إحدى الصور برفقة رجلٍ لم تكشف فيها مايا عن هويته، ما طرح الكثير من التساؤلات حول ما إذا كان هو الحبيب الذي خطف قلبها وسيكون اباً لصغيرتها "كاي"، أم هو مجرّد صديق، علماً بأنّ للفنانة المحبوبة صداقات كثيرة في الوسط الفني أم خارجه.

هذه البلبلة الكبيرة التي شغلت أهل الصحافة أتت بعد إعلان دياب لإنفصالها عن زوجها عباس ناصر عندما حلّت ضيفة في برنامج "100 سؤال" ولمّحت إليه في تفاصيل هذه الحلقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك