الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيرين عبد النور أم حنونة في صورة عبر فيس بوك

نشرت النجمة سيرين عبد النور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة لإبنتها "تاليا" وهي تنام في حضنها وتشاهد التلفاز، وقد حرصت على إخفاء وجهها عن جمهورها منعاً من أن يراها أو يتعرّف عليها أحد.

سيرين التي تربطها بإبنتها الوحيدة علاقة جميلة وتسعى دائماً للبقاء الى جانبها وإعطائها الأمان والإهتمام قدر المستطاع، كانت قد صرّحت في أحدث مقابلاتها التلفزيونية أنّها ترفض أن تنشر صوراً لـ "تاليا" لتصبح بمتناول الجميع، خوفاً عليها من أن تتعرّض لإنتقادات أو إشاعات مغرضة كما يحدث مع معظم الفنانات.

من جانب آخر، يُذكر أنّ النجمة اللبنانية كانت قد إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلادها الـ 38، ضمن إحتفال كبير جمع الأصدقاء والأقارب، وقد نشرت صوراً عديدة و تشاركتها مع جمهورها الكبير وعشّاقها، الذين عايدوها بدورهم بأجمل المعايدات والتمنيات والتغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي المناسبة، كان لسيرين كلمة صادقة من القلب ومميّزة جداً، شكرت من خلالها كل من بادر في معايدتها أو خصّها بأجمل التعابير، فكتبت عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام":

"الوقت بيمرق لحظة وراء لحظة

وبيتجمعوا لساعات

وبتتحول لأيام بتركض بين الشمس والقمر

وبتسبق السنين والطفولة والمراهقة وبتهدا

وبلاقي حالي بمنتصف الطريق

ورايي في ذكريات كانت حاضر

وقدامي مستقبل رح يصير ماضي

وأنا بين صور بتشبهني وبين زمن سابقتي

بحياة علمتني عيش العمر والوقت حتى لو مرق".

من جهة ثانية، نشير الى أنّ نجمة الدراما العربية سعيدة جداً اليوم بردود الفعل الإيجابية التي تتلقّاها عن فيلمها الجديد "سوء تفاهم" الذي يُعرض حالياً في الصالات السينمائية، وهو الفيلم الذي يُشاركها فيه البطولة النجمان أحمد السعدني وشريف سلامة.

(إستمعوا الى سيرين عبد النور تطرح اغنية "محدش بقى راضي" من فيلم "سوء تفاهم")

وقد صرّحت بعض الجهات المصرية أنّ إيرادات هذا العمل قد تخطّت الـ 350 ألف جنيه، بعد أسبوع واحد من عرضه في كثر من 26 صالة.

أخيراً، وبعد أن حلّت ضيفة على برنامج "المتهم" في حلقة خاصة بعيد الحب، تلقّت الفنانة المعروفة ردّاً جارحاً من كل من الممثل يوسف الخال وشقيقته ورد عبر تويتر، وذلك بعد أن صرّحت أنّ يوسف تأثّر بآراء زوجته الفنانة نيكول سابا وشقيقته.

(إقرأوا أيضاً سيرين عبد النور تنتقد تمثيل هيفاء وهبي وميريام فارس في المتهم)

فإشتعلت التغريدات الأمر الذي زاد من حدّة الخلاف، و أجبر سيرين على نشر تغريدة قاسية من جانبها، متسائلة عن سبب هذا الحقد والهجوم الذي يُشنّ ضدّها، وقالت:

"مش يعني اذا قلبي طيب يعني هبلة، واذا بصلّي وبسامح يعني فيك تأذيني .. مش يعني اذا بطنش يعني ما بعرف، واذا ما بحكي يعني بسيطة ... مش يعني اذا لسانك طويل وعلى الطالع والنازل بتدق بكرامتي يعني انا بغيبوبة ... واذا الوفاء مش شامم ريحتو مش يعني انا ظالمة".

و أضافت: "ولك آخ على زمن صار البني أدم مسكون بالشر والحسد والأذية عن قصد وعن نية، وعن تصور وتصميم ... ولك كرمال شو نميمة وحقد وتركيبات وتأليف واشاعات بهدف شو؟ أغفر لهم يا أبتاه لأنهم لا يعلمون ماذا يفعلون يقترفون، يقولون، ويسببون".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك