الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيرين عبد النور تسترجع ذكريات "روبي" في صورة عبر انستقرام

قد يسرق منا شبح الموت أحياناً أشخاصاً أعزاء على قلوبنا دون ترك الفرصة لنا للقاءٍ أو حتى وداعٍ أخير، فنجد أنفسنا متمسّكين بكلّ ما يخلّد ذكراهم في غيابهم.

وقد عاشت سيرين عبد النور بدورها هذه المحنة الصعبة عندما خسرت صديقها المقرّب المنتج السوري أديب خير الذي فارق الحياة منذ حوالي السنتيْن إثر تعرّضه لذبحة قلبية.

وها هي النجمة اليوم تستعيد الذكريات الجميلة التي جمعتها بالراحل، حيث نشرت صورة لها برفقته وبرفقة زميلها مكسيم خليل أثناء تواجدهم معاً في موقع تصوير مسلسل "روبي".

سيرين علّقت على هذه الصورة مستعينةً بمجموعة من الهاشتاقات لتعبّر عن إشتياقها للمنتج الذي أشرف على أكثر مسلسلاتها نجاحاً حيث كتبت: "ذكريات... عودة إلى الوراء... مسلسل روبي... فلتسترح نفسك بسلام... اديب خير... إشتقت إليك... منتج... لبنان..."

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع هذه اللقطة التي تحمل ذكرياتٍ ومعانٍ كثيرة، إذ أعربوا عن حزنهم الشديد لرحيل أديب، هو الذي قدّم الكثير للأعمال العربية غادر هذا العالم في ربيع شبابه تاركاً وراءه فراغاً كبيراً في قلوب محبيه.

من ناحيةٍ أخرى، ينتظر الجمهور موعد طرح فيديو كليب أغنية "عادي" الذي من المتوقع أن يضم بعض المشاهد المغرية والمثيرة بخاصةٍ بعدما ظهرت الفنانة المعروفة في إحدى الصور مرتديةً فستاناً ضيقاً يبرز مفاتنها، وفي لقطةٍ أخرى تسترخي في حوض السباحة مرتديةً المايوه.

شاهدوا أيضاً صورة: زوج سيرين عبد النور في كواليس كليب "عادي"

وقد رفض المخرج جاد شويري الكشف عن تفاصيل العمل الجديد وإكتفى بالقول أنّه سيكون بمثابة فيلم قصير تستعرض من خلاله سيرين موهبتها الغنائية بالإضافة إلى مهاراتها التمثيلية.

نذكر أنّ أغنية "عادي" من كلمات وألحان الفنان مروان خوري ، وكانت الفنانة قد طرحتها منذ فترة عبر تطبيق "أنغامي" حيث لم تُحقق النجاح المتوقع.

أخيراً، وبعيداً عن الأعمال الغنائية، تواصل الممثلة الشابة تصوير مشاهدها في مسلسل "24 قيراط " الذي ستطل من خلاله في موسم رمضان المبارك المقبل، وهي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم عابد فهد ، رشا مجدي، مجدي مشموشي، باسم مغنية، ماغي بو غصن، تقلا شمعون، طلال الجردي...

شاهدوا أيضاً صور: هيفاء وهبي في "مريم" تنافس لوك سيرين عبد النور في "24 قيراط"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك