الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيرين عبد النور تكشف موهبتها في الرقص عبر انستقرام

فاجأت سيرين عبد النور متابعيها على موقع "إنستقرام" بصورتيْن لها برفقة مدرّب الرقص المعروف مازن كيوان، الذي يشارك في برنامج "Dancing With the Stars" بصفته عضو في لجنة التحكيم.

وإمتنعت سيرين عن التعليق على اللقطتيْن وتركت الأمر لجمهورها الواسع، الذي حلل أنّها تتلقى دروساً خصوصية برقص التانغو من أجل دورها في مسلسل "24 قيراط" الذي تشارك في بطولته.

وعلى الأرجح، ستطلّ النجمة اللبنانية بمشاهد رقص عديدة في هذا العمل التلفزيوني، الأمر الذي ألزمها اللجوء إلى مساعدة محترفة من أجل إتقان الحركات الصعبة.

شاهدوا أيضاً سيرين عبد النور تخوض غمار السياسة بالصور

وعلى ما يبدو، يمضي طاقم العمل أوقاتاً سعيدة ومرحة في هذه التجربة حيث ينشر الأبطال صوراً عديدة من الكواليس تُظهر مدى تقاربهم والصداقة المتينة التي تجمعهم، وهم يبذلون جهوداً مشتركة من أجل الإنتهاء من التصوير في الوقت المحدّد.

نذكر أنّ مسلسل "24 قيراط" من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" وإخراج الليث حجو وبطولة كلّ من سيرين عبدالنور وعابد فهد بالإضافة إلى ماغي بوغصن وتقلا شمعون وباسم مغنية وظافر عابدين وديما قندلفت وغيرهم.

إليكم أيضاً عودة فاشلة لـ سيرين عبد النور في اغنية "عادي" بالصوت

وفي السياق نفسه، تمّ التوصّل إلى إتفاق بين صاحب شركة إنتاج المسلسل السيد جمال سنان والسوبر ستار راغب علامة على أن يُقدّم الأخير تيتر المسلسل بصوته في أول تعاون بينه وبين الفنان مروان خوري الذي كتب كلمات هذه الأغنية الخاصة ولحّنها بنفسه.

ويبقى السؤال: هل سيتمكن مسلسل "24 قيراط" من حجز مكانته الخاصة على الساحة وسط زحمة الأعمال الرمضانية الأخرى؟

من ناحيةٍ أخرى، نشرت سيرين صورة لها وأعلنت عن إنطلاق تصوير الموسم الثاني من برنامج "بلا حدود" الذي تخلع فيه دور الممثلة لتتحوّل إلى محققة إجتماعية ومحللة نفسية تزور المراكز الإجتماعية المختلفة وتتواصل مع المدمنين على المخدرات والمنحرفين.

وقد إنتقد البعض هذا البرنامج في الموسم الأول، وإعتبروا أنّ النجمة الشابة لا تتمتّع بالخبرة الكافية للتعامل مع هؤلاء الأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية طبية جديّة ومكثّفة، في حين وجد البعض الآخر أنّ هذه اللفتة مميّزة وجريئة من قبل عبد النور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك