الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيرين عبد النور تنتقد تمثيل هيفاء وهبي وميريام فارس

تعتبر سيرين عبد النور أنّ عام 2014 كان من السنوات الأصعب التي عاشتها، إذ إضطرت في خلالها على ترك إبنتها لفتراتٍ طويلة بسبب إلتزاماتها الفنية وبخاصةٍ عندما شاركت في مسلسل "سيرة حب" المؤلّف من 90 حلقة.

ودائماً ما تشغل صغيرة النجمة بالها، فتعمل إذاً على الإطمئنان عليها عبر الهاتف والتأكّد أنّها بخير ولا ينقصها شيء، محاولةً قدر المستطاع التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية.

وبعدما إقتحمت عالم الفن من خلال الغناء، إكتشفت النجمة موهبتها بالتمثيل بعدما عرض عليها الكاتب شكري أنيس فاخوري دوراً في أحد أعماله.

ونظراً إلى أنّها في هذا المجال لفترةٍ ليست بقصيرة، رفضت سيرين إدلاء رأيها بزميلاتها الفنانات اللواتي دخلن بدورهنّ عالم التمثيل حديثاً، مؤكّدةً أنّه يصعب على المطرب تجسيد شخصية أخرى وإقناع الجمهور بها.

و إعتبرت النجمة أنّ كل ّشخص يحتاج إلى بعض الوقت لإثبات نفسه على الساحة، ما يمنعها من تقييم زميلاتها، مشيرةً إلى أنّ هيفاء وهبي تحتاج إلى المزيد من الوقت والخبرة لتقتنع بنفسها و تبرز موهبتها بشكلٍ أكبر.

أمّا في ما يتعلّق بالنجمة ميريام فارس التي شاركت في مسلسل "اتهام "، فوجدت عبد النور أنّها فنانة إستعراضية وراقصة محترفة، مشيرةً بطريقة غير مباشرة، إلى أنّها تراها بالغناء أكثر من التمثيل.

وفي السياق نفسه، أعربت الفنانة المتألّقة عن إعجابها بالمسلسل الرمضاني "سجن النسا " و أشادت بأداء نيللي كريم التي أثّرت بها كثيراً وأبكتها في أحد المشاهد.

هذا وإستغربت سيرين الإشاعات التي تمّ تداولها حول خلافها مع غادة عبد الرازق ، مؤكّدةً أنّها تحترمها كثيراً ولم "ترد الصفعة" لها بسبب مسلسل "السيدة الأولى " كما قيل.

وأكّدت الشابة أنّها تكتفي بدورها كممثلة ولا تتدخّل بعملية الإنتاج، على عكس العديد من النجمات الأخريات، وكلّ ما قيل حول هذا الموضوع لا يمتّ إلى الحقيقة بصلة.

أمّا عن علاقتها بزميلاتها الفنانات، فيبدو أنّها لا تواجه مشاكل مع أيّ منهنّ وهي على علاقة طيّبة مع كلّ من سلافة معمار وسلاف فواخرجي وغادة عادل ومنة شلبي وتحترم موهبتهنّ والأعمال التي يشاركن فيها.

و صرّحت عبد النور أنّها على علم بموجات الهجوم التي تُشنّ ضدها، إلّا أنّها لا تعلّق عليها إيماناً منها أنّ مثل هذه الأمور لا تستحق الردّ.

وبعيداً عن الفن، أكّدت النجمة اللبنانية أنّ مفهوم الحب يتغيّر مع الوقت والمراحل، مشيرةً إلى أنّ زوجها فريد كان حبيبها ثم زوجها واليوم هو والد إبنتها تاليا، وهو متفهّم لطبيعة عملها ومتطلّباته، إلّا أنّه لا يرضى ببعض الأمور كالقبل على الشاشة مثلاً.

وفي مناسبة عيد الحب، يعمد الثنائي دائماً على تبادل الرسائل والإحتفاظ بها، فمثل هذه الهدية لا يفنى ويبقى إلى الأبد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك