الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيرين عبد النور تنشر صورها مع اولادها والشبه واضح بينهم

وهكذا علق الجمهور!

خصّصت الفنّانة سيرين عبد النور مؤخرًا جلسة تصويريّة خاصة مع ولديها كريستانيو وتاليا، وذلك بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة التي بلغت السابعة من عمرها منذ أيّام معدودة، ولوحظ الشّبه الواضح بين الأمّ وأطفالها. وظهرت الفتاة الصّغيرة مع والدتها في صورة أكثر وضوحًا من تلك اللّقطة التي نشرتها من قبل، وعلّقت سيرين عليها على هذا الشّكل: "صارو سبع سنين كل يللي بتمنالك ياه تعيشي بسلام وبفرح عمرك كله يا اميرتي الصغيره".

كذلك شاركت صورة مميّزة مع طفلها الرضيع كريستيانو الذي وضعته في حضنها، مؤكّدة من خلال تعليقها أنّ أهمّ أدوارها التي تلعبها هي دور الأمومة: "دوري كإم من افضل ادواري". وسارع الجمهور للتفاعل مع هذه الصّور التي نالت أكثر من 200 ألف إعجاب خلال مدّة قليلة، فيما كانت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "ما شفت ام مشهورة برقتك وحنيتك وهضامتك بجد امرأة يحتذي بها في التربية الشهرة ابدا ما اخدتك من اولادك..."، "يا عمري انا الله يحفظه يارب ويحفظكم لبعض احلى عيلة"، "اكيد مافي اجمل من هيك مشاءالله بتجنن الله يحميهن"، "اجمل واطيب وانقى سيرين ست الستات ام بكل معنى الكلمة".

وتُعتبر عبد النور من الفنانات اللّواتي يفضّلن عدم نشر أيّ صورة واضحة لأولادهنّ والمحافظة على خصوصيّة أطفالهنّ قدر الإمكان. وقد نجحت طوال السّنين الماضية بإخفاء وجه ابنتها عن وسائل الإعلام والجمهور، وهي تتبع السياسة نفسها حاليًا مع طفلها.

من ناحية ثانية، أثارت النجمة اللبنانية موجة من الجدل مؤخرًا، بعدما شاركت مقطعًا من مقابلتها أعلنت فيه عن عزمها على كشف المستور فيما يخص كل المضايقات والمشاكل التي اعترضتها، خصوصًا مع بعض الفنانات وكتبت: "الحقيقة اوقات التزام الصمت حكمة بس هل المرة قررت احكي ومتل ما قلت مرة صلاحية الصمت انتهت..."

ونشير في سياق منفصل، إلى أنّ النجمة الشابّة قد شاركت في الموسم الرّمضاني من خلال خماسية "الشهر السابع" في مسلسل "حدوتة حب"، وأدّت فيه دور الحامل. أمّا على صعيد حفلاتها الفنيّة، فستحيي حفلاً غنائيًا في قبرص في أحد الفنادق الكبرى هناك، بتاريخ 23 يونيو القادم، بحسب ما أعلنت عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" منذ فترة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك