الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيرين عبد النور ساحرة في أحدث جلسة تصويرية

سيرين عبد النور في لقطات عفوية بعدسة المصوّر شربل بو منصور.

خضعت الفنانة سيرين عبد النور مؤخّراً لجلسة تصويرية جديدة بعدسة المخرج اللبناني المعروف شربل بو منصور لصالح مجلة Marie Claire الشهيرة، وقد نشرت بعض اللقطلات منها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وحظيت بأجمل التعليقات من قبل جمهورها الذي أشاد بجمالها وإطلالتها المميزة.

سيرين ظهرت عفوية وبكامل أناقتها وقد تمايلت امام الكاميرا بكل رصانة وإتّزان، حيث رمقت الكاميرا بنظرات عيون ساحرة زاد من جمالها وجاذبيتها، بالإضافة الى أنّها إختارت لقطة بالأسود والأبيض لتنوّع في الصور وتُرضي محبّيها الذين دائماً ما يطالبونها بظهور مختلف وشبابي.

(شاهدوا أيضاً صور سيرين عبد النور بالمايوه على شواطئ كابري)

من ناحية أخرى، تناقلت مؤخّراً بعض المصادر الإعلامية خبراً غريباً يتعلّق بالنجمة اللبنانية مفاده أنّها اليوم تنتظر مولودها الثاني، إلّا أنّ الأخيرة لم تصرّح بهذا الأمر في الإعلام ما يجعله يدخل في نطاق الإشاعات التي نتظر صحتها على أحرّ من الجمر.

يُذكر أنّ عبد النور كانت قد صالحت منذ فترة قصيرة زميلتها الممثلة نادين الراسي بعدما تأزّمت الحال بينهما لسنوات طويلة، وقد بادرت بفضّ الخلاف هذا عندما خضعت الراسي الى عملية في عينها فسارعت للإطمئنان عليها وكسرت الجليد بينهما.

من جانب آخر، نشير الى أنّه مؤخّراً ضجّت مواقع التواصل والمواقع الإلكترونية بخبر اعتزال الفنانة اللبنانية التمثيل، وحسب ما صرّحت أنّه يتطلّب منها مجهوداً كبيراً وقد أبعدها عن عالم الغناء الذي تهواه أيضاً، وهي اليوم ترغب بإستعادة مكانتها كمغنّية في الفن وتصدر أعمالاً عديدة خصوصاً بعد نجاح كليبها الأخير "عادي".

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال سيرين الدرامية كانت مسلسل "24 قيراط " من تأليف ريم حنّا وإخراج الليث حجو، وقد شارك في بطولته إلى جانب سيرين عدد من النجوم منهم عابد فهد ، ماغي بو غصن، سوزان نجم الدين، باسم مغنية، وغيرهم...

(شاهدوا أيضاً ابنة سيرين عبد النور: "بدها تساعد مامي" بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك