الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيرين عبد النور في كواليس مسلسل "24 قيراط" بالصور

بدأت النجمة سيرين عبد النور بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد بعنوان "24 قيراط" في لبنان، حيث وقفت أمام الكاميرا من جديد في مواقع التصوير في تحت إدارة المخرج الليث حجو، وذلك تحضيراً لإطلالة مميزة خلال شهر رمضان المبارك المقبل، بمشاركة الممثل عابد فهد والفنانة ماغي بو غصن.

سيرين نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً عديدة لها جمعتها بالمنتج جمال سنّان، صاحب شركة Eagle Films، وأخرى مع طاقم العمل وصورة الى جانب النجم السوري المعروف الذي سبق وأطلّ معها في مسلسل "لعبة الموت" في رمضان 2013.

ويُشارك في هذا العمل نخبة من أهم الممثلين في الوطن العربي، نذكر منهم: تقلا شمعون، ظافر العابدين، باسم مغنية، طلال الجردي، مجدي مشموشي، زينة مكي، وآخرين ...

من جانب آخر، يستمرّ عرض فيلم سيرين "سوء تفاهم" مع النجمين المصريين شريف سلامة وأحمد السعدني، بعد أن أطلقته في مجمل الصالات اللبنانية والعربية في منتصف شهر فبراير السابق، وما زال يحقق نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة كانت قد أُصيبت مؤخّراً بوعكة صحيّة، ونشرت عبر حسابها على "تويتر"، صورة لإبرة حُقنت فيها دون الكشف عن سبب مرضها، و إكتفت بتعليق بسيط : "أنا مريضة جداً". وعندها تهافت جمهورها الكبير و إنهالوا عليها بأجمل التعليقات متمنّيين لها الشفاء العاجل كي تستعيد نشاطها الفني بأسرع وقت.

أخيراً، أشادت عبد النور بكلام زميلتها الفنانة لطيفة الذي صرّحت به عبر "تويتر"، و أعربت عن إعجابها الشديد بطلب الأخيرة من المسؤولين المختصّين ضرورة إلغاء تأشيرة الدخول للفنانين العرب، وذلك لكي يتمكّنوا من تقديم المساعدة وإبراز دورهم في ظل الظروف الصعبة التي تمرّ المنطقة العربية.

سيرين غرّدت قائلة: "كل فنان عربي لازم يدعم مبادرتك صديقتي ... طول عمرك السباقة بطرح مواضيع لها قيمة وللأسف منسية".

(شاهدوا أيضاً صور نجمات وقعن ضحية اخطاء المكياج)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك