الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيرين عبد النور مثيرة في كليب اغنية "عادي" بالصورة

نشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إننستقرام" صورة لها من فيديو كليبها الجديد "عادي" الذي تستعدّ لإطلاقه في الأسابيع المقبلة تحت إدارة المخرج اللبناني جاد شويري.

سيرين ظهرت في هذه اللقطة مُديرة ظهرها الى الكاميرا، مرتدية فستاناً برتقاليّاً من مجموعة "فيكتوريا بكهام"، رفعت شعرها لتستعرض ما كشفت عنه فتحات الفستان، حيث اعتبر البعض أنّ الوضعيّة التي جلست بها هي مُثيرة وغريبة عن الأسلوب التي تعتمده الفنانة اللبنانية بإطلالاتها بالإجمال.

هي التي وصفت نفسها بالـ "Sexy" في هاشتاق خاص بها، هل ستخرج من قوقعة الإلتزام بالتقاليد الشرقية وما تفرضه عادات مجتمعنا المتحفّظة؟ هل ستفاجئ جمهورها بعمل سيحمل توقيع الجرأة والإغراء اللذين دائماً ما يترافقان مع أعمال شويري المصوّرة والمُثيرة للجدل؟؟

يُذكر أنّ أغنية "عادي" التي طرحت عبد النور مقطعاً منها منذ فترة قصيرة، كنّا سبق وإنتقدنا عودتها الى الساحة الفنية بعمل توقّعنا أن يكون قنبلة الموسم، إلّا أنّه وعلى ما يبدو، سيأتي مخيّباً للآمال رغم تعاملها مع الفنان الشامل مروان خوري .

وهنا لن يشفع بهذا العمل سوى هذا الكليب الذي سيُبصر النور قريباً، ولعلّه سيُساهم في إنتشار الأغنية وذلك إذا جاء على المستوى المطلوب.

من ناحية أخرى، كانت النجمة اللبنانية قد عبّرت عن إنزعاجها من بعض التعليقات السخيفة التي تطالها في الوسط الإعلامي، وذلك في أولى حلقات برنامجها "بلا حدود" الذي بدأ عرض حلقاته الأسبوع الماضي عبر قناة الآن.

هذا البرنامج يرصد حركات سيرين وتنقّلاتها وأعمالها الإجتماعية التي تقوم بها، وكانت قد عقدت مؤخّراً مؤتمراً صحافياً خاصّاً لإطلاق الموسم الجديد منه هذا، في حفل يليق بها وبأهميتها على الساحة الفنية.

أخيراً، تُواصل عبد النور تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "24 قيراط" الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، وقد سبق وكشفنا بأنّ السوبر ستار راغب علامة سيُسجّل بصوته شارة البداية والنهاية، كلمات وألحان مروان خوري.

"24 قيراط" بطولة عابد فهد ، تقلا شمعون و ماغي بو غصن، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك