الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

سيلوليت مايا دياب خانتها في هذه الصورة: ظهرت واضحة أمام أم العين

بات عليها الانتباه لهذا الأمر.

عادةً ما تسحرنا النّجمة مايا دياب بقوامها ورشاقتها الملفتة للنّظر خاصةً أنّها دائماً تختار الأزياء التي تبرز جمالها بدقّة وعناية ولو كانت تتّصف بالجرأة الكبيرة التي تعرّضها للانتقادات من قبل الجمهور في أغلب الأوقات. لكنّها وعلى ما يبدو أنّها أخفقت في إحدى المرّات بانتقاء الملابس المناسبة لجسمها والتي تخفي العيوب الموجودة فيه.

هي صورة نشرها أحد الحسابات عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، ظهرت فيها مرتديّة فستاناً قصيراً جداً خصّصته لإحدى المناسبات. لكنّ السيلوليت هذه المرّة خانها بعدما جلست وتجمّع بشكل واضح أمام أعين الجميع، فهذه اللّقطة جاءت في الوقت الغير مناسب أبداً!

هي ليست المرّة الأولى التي نرى الصّور والفيديوهات المماثلة للفنّانة المعروفة، وليست المرّة الأولى التي تظهر فيها بهذا الشّكل أمام الجمهور، فسبق وشاهدنا "السيلوليت" في إحدى المقابلات التي أجرتها منذ أشهر معدودة. فبين فترة وأخرى تثير دياب البلبلة بسبب هذا الموضوع عبر مواقع التّواصل.

فهل بات على النّجمة الشابّة التي شاركتنا صوراً من طفولتها، الانتباه أكثر لإطلالتها واعتماد الفساتين الطّويلة لاخفاء هذا العيب الذي بات على كلّ لسان، بالإضافة إلى ممارسة التّمارين الرياضيّة والاهتمام بمظهر جسدها أكثر؟ ولا بدّ من الإشارة إلى أنّها صرّحت في قت سابق، أنّها لا تمارس الريّاضة بل لا تحبّها من الأساس، وهو ما أُر استغراب البعض خصوصاً أنّ معظم النّجمات تهتمّ بهذا الأمر كثيراً ويُعتبر من الأساسيات في حياتهنّ حتى يحافظن على الشباب والجمال لأطول فترة ممكنة.

على مقلب آخر، من المُفترض أن تصدر صاحبة أغنية "7 أرواح" ألبومها الغنائي الجديد في موسم صيف 2018... خاصةً أنّها تحضّر له في الوقت الحالي ولا تفاصيل إضافيّة عن أسماء الشعراء والملحّنين الذين ستتعامل معهم حتّى الآن.

وكانت مايا التي صدمتنا مؤخراً بكمّ عملياتها التجميلية، في الفترات الأخيرة تحرص على طرح أغنيات "سينغل" كلّ فترة، آخرها كانت "هي دي الدنيا" وهي من كلمات امير طعيمة، وألحان رامي جمال وتوزيع وانتاج هادي شرارة. أمّا من ناحية الأعمال الدرامية، وبعدما قيل أنّها مرّشحة لبطلة مسلسل "حدوتة حب" القائم على سلسلة خماسيّات، ذكرت بعض المصادر أنّها اعتذرت عن المشاركة في العمل المذكور وهو من تأليف عدد من الكتّاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك