الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلينا جوميز تروج لاغنية جديدة في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سيلينا جوميز في كواليس عملها الموسيقي المقبل.

يبدو أنّ سيلينا جوميز لا تريد اليوم سوى التفرّغ لأعمالها الموسيقيّة الجديدة، وبالتالي إطلاق الأغنية تلوَ الأخرى وإصدار الألبومات، وزرع الحماس عند جمهورها ومتتبّعيها وحتّى منتقديها من خلال كشف النقاب عن فيديوهات ترويجيّة، لا تبغي من خلالها سوى التسويق لأعمالها بطريقة مثيرة.

فبعد أن مهّدت الطريق، بالصور والفيديوهات، لتصدر مؤخراً كليب أغنيتها الجديد "Good For You"، وبعد أن أظهرت لنا أنوثتها بطريقة تختلف عن أعمالها السابقة وبالتالي إثارتها وجرأتها وإدراكها لكيفية التمايل أمام الكاميرا مسلّطةً الأضواء على مفاتنها، ها هي اليوم تكرّر الأمر عينه للترويج لألبومها المقبل.

فعلى حسابها على انستقرام، قرّرت سيلينا البالغة من العمر 22 سنة يوم الجمعة الماضي أن تنشر فيديو ترويجي وصور تعود إلى كواليس عملها الفني المقبل، الذي يُقال أنّه مستوحى من علاقتها بحبيبها السابق جاستن بيبر، هما اللذان ارتبطا بعلاقة متقطّعة لسنواتٍ قبل أن ينفصلا رسمياً وبشكلٍ نهائي السنة الماضية.

ففي الصورة الأولى، نرى جوميز وهي تمدّد رجليها وكأنّها تستريح في أستوديو التسجيل بعد العمل لساعات متواصلة، وعلّقت عليها كاتبةً: "Kill. Em. With. Kindness"، وفي لقطة أخرى مأخوذة بالأسود والأبيض، يُقال أنّها ستكون لربّما صورة غلاف عملها الجديد، نراها وهي تنظر إلى الكاميرا بشغفٍ وقوّة وأنوثة وعلّقت عليها أيضاً كاتبةً: "إنني أقودكم # قريباً".

أما بالنسبة للفيديو المقتضب الذي يعطينا لمحة أوليّة عن عملها المقبل الذي تحضّر له، فنراها إذاً في الأستوديو وهي واقفة وراء الميكروفون وتغنّي، لتنقلنا الكاميرا بعد ذلك وفي جولة سريعة من داخل المكان، إلى أحد الموظّفين الجالسين على جهار الكمبيوتر، ومن ثم إلى شابين آخرين يلعبان كرة الطاولة، لنشاهدها أخيراً وبملح البصر وهي تعزف على آلة الجيتار.

إذاً يبدو أنّ هذه الفترة ستشكّل ساحة حرب لألبومات جوميز وبيبر، هو الذي شيع عنه أيضاً أنّه أصدر أغنيته الأخيرة استناداً إلى اللحظات الرومانسية والسعيدة التي عاشها معها وأيضاً إلى الأوقات السيّئة والصعبة التي مرّ بها معها، وحتّى أنّه يحضّر اليوم لعملٍ جديد مستوحى منها.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ نجمة ديزني السابقة قد شهدت مؤخراً على نجاح عملها الأخير Good For You الذي تصدّر المراتب الأولى في سباق الأغاني، هي التي فيه عكست كما سبق وقلنا رشدها ونضجها، أسواء من خلال كلمات الأغنية ومعانيها أم طريقة تصوير الكليب والملابس التي تألّقت بها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك