الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلينا جوميز تعيش حياة رومانسية مع حبيبها الجديد بالصور

لم يعد هناك من حاجة أمامها لتخفي حبّها الجديد، فقرّرت اغتنام الفرصة والتعبير عنه كل ما سنحت لها الفرصة بذلك!

فـسيلينا جوميز تعيش اليوم الحب والغرام من جديد وقد تمكّنت من إيجادهما بين ذراعيْ منسق الأغاني زيد، هو الذي يُدعى في الحقيقة أنطون زاسلافسكي، وبالفعل ما من نيّة لها لإخفاء ذلك عن جمهورها، بل بالعكس تماماً.

"أريدك أن تعرف أمراً واحداً وهو أنّني أحبك"، هذه هي الرسالة المعبّرة التي نشرتها هذه الشابة على حسابها على إنستقرام مُرفقةً بصورة لها، هي التي تبلغ من العمر 22 سنة، بين أحضان حبيبها الجديد.

وبرفقة صديقين لهما خلال أمسية خاصّة جمعتهم، لا شك في أنّ سيلينا لم تتردّد في التعبير علناً عن حبّها هذا وفي توجيه هذه الرسالة الجميلة لزيد والمدمّرة لـجاستن بيبر، هو الذي بسبب علاقاته الغراميّة التي لم تنتهِ، لم يعرف كيف يحافظ على حبيبته فهجرته بعد عذابٍ ومعاناة.

نعم، حزنٌ عميق عاشته هذه الشابة بسبب بيبر وحتّى أنّها عكست هذا في أغنيتها الأخيرة The Heart Wants What It Wants، ولكنّها لحسن الحظ، يبدو أنّها استعادت الفرح والسعادة من جديد مع منسق الأغاني هذا.

ومن الجدير ذكره في هذا السياق، هو أنّ الحبيبين لا يكفّان عن تبادل الرسائل الغراميّة من خلال حساباتهما على إنستقرام بخاصّة عندما لا يكونان سوياً، فالرسالة التي نشرتها سيلينا له والتي ذكرناها أعلاه، كان هو قد تشاركها أيضاً مع جمهوره على إنستقرام حين وجّهها إليها.

وسيلة لا يمكنهما التخلّي عنها لأنّهما وللأسف لا يعيشان في المدينة عينها كون سيلينا قد تركت لوس انجلوس لتصوير فيلمها الجديد The Revised Fundamentals of Caregiving، ولا يلتقيان بالتالي إلّا عندما تسنح لهما الفرصة بذلك.

تماماً كما حصل في نهاية الأسبوع، حين التقطتهما الكاميرا وهما يتناولان الغداء في مطعم Benihaha، في أتلانتا، ووفقاً لموقع Hollywood Life: "بالفعل عكسا حبّهما تجاه بعضهما البعض، وفي الوقت الذي كانا ينتظران فيه طلبيّتهما، أخذ زيد يلعب بشعر حبيبته، وكانت السعادة تغمرهما. هذا وتشاركا كل ما طلباه، من خضروات وسمك السلمون مع المانجو والدجاج الحار".

وفي اليوم عينه، برهنت سيلينا من جديد عن فخرها بمواعدة هذا الشاب وعدم تردّدها في الظهور علناً، من خلال الخروج معه من جديد في المساء ولقاء النجم زاك ايفرون وحبيبته سامي ميرو في مطعم STK.

في النهاية، يبدو أنّ الشابين اللذين أطلّا معاً للمرّة الأولى في حفل الـغولدن غلوب يسيران بخطواتٍ ثابتة في علاقتهما، التي قد تتجسّد أيضاً من خلال التعاون مع بعضهما البعض على ألبوم الشابة الجديد.

ونأمل أن يكون العشاء الأخير الذي جمع ما بين بيبر وجوميز في 15 يناير هو لقاء الوداع من دون رجعة، وبالفعل هذا ما نستطيع أن نستنتجه من خلال كل الصور التي تنشرها هذه الأخيرة لها ولحبيبها الجديد وإعلانات الحب العلنيّة المتكرّرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك