سيلينا جوميز تعيش قصة حب جديدة بالصور

سيلينا جوميز وعلاقة غرامية جديدة مع هذا الشاب الذي لم تُعرف هويّته بعد؟

منذ انفصالها عن منسّق الأغاني زيد في مطلع هذا العام، لم تعلُ أي أخبار أو إشاعات جديدة ورجّحت أن تكون سيلينا جوميز مرتبطة بشخصٍ جديد، إمّا لأنّها هي من تحاول إخفاء هذا الموضوع عن الجميع، وبخاصّة الصحافة والإعلاميين، كرغبةٍ منها في المحافظة على سريّتها وخصوصيّتها، أو لأنّها بالفعل ليست على علاقة بأحد مركّزةً أكثر في هذه الآونة على مسيرتها الفنيّة ومهنتها.

لكنّ الترجيحات والتوقّعات كلّها انقلبت رأساً على عقب يوم الثلاثاء الماضي، عندما استطاعت الكاميرات أن تلتقط نجمة ديزني السابقة البالغة من العمر 23 سنة وهي في عشاءٍ رومانسي مع رجلٍ لم تُحدّد هويّته ولم يتمكّن أحد من معرفته، بينما كانا يغادران مطعم The Nice Guy في لوس انجلوس.

خجولة وكأنّها إمّا ليست مقتنعة بما تقوم به أو بهذا الشاب الذي ترافقه أمام عيون الجميع، وإمّا لأنّها أرادت تستير علاقتها التي لم يُعرف نوعها تحديداً بعد مفضّلةً بالتالي التكتّم وعدم الإفصاح عنها أمام أحد، كان بالإمكان أن نرى صاحبة أغنية The Heart Wants What It Wantsوt Wantsمكان أن نرى صاحية أعنية دم الإفصاح بها واب الذي ترافقه أمام عيون الجميع، وإمّا لأنّها أرادت وفقاً للصور التي نُشرت لها، وهي تحاول إخفاء رأسها والإلتفاف إلى الوراء لكي لا يراها المصوّرون وجهاً لوجه، وهي تغادر الموقع في سيّارة رفيقها.

إذاً أمام جميع الحاضرين، بذلت سيلينا كل جهدها لتبقى متخفّية وهي تتوجّه بنظرها إلى هذا الشاب، الذي وعلى عكسها تماماً، بدا سعيداً جداً والإبتسامة لا تفارق وجهه أبداً، عاكساً عدم اكتراثه أبداً لالتقاطه من قبل الصحافيين وهو برفقة حبيبة جاستن بيبر السابقة، ومجسّداً في المقابل ابتهاجاً وسروراً لأنّه برفقة هذه الشابة الذي يتبعها الملايين من حول العالم.

وعلى الرغم من أنّها عكست هنا ميلها إلى التخفي وعدم الكشف عن هويّتها بطريقة مباشرة وجليّة وواضحة، لا شك في أنّها لم تكن كذلك في مطلع هذا اليوم عندما تشاركت مع جمهورها صورة سيلفي لها وهي ترتدي الملابس الداخليّة.

في الحمام وأمام كاميرا هاتفها الخلوي، صوّرت جوميز نفسها وهي تتألّق بقميصٍ أبيض قصير عند البطن وسروال داخلي عكس إثارتها وجسمها النحيف الذي تحاول دائماً تجسيده أمام الكاميرات، هي التي بدا أنّها كانت تستمتع مع رفيقاتها في أحد المنتجعات الصحيّة اللواتي شوهِدن في الإطار الخلفي للصورة وهنّ يشربن القهوة ولا يرتدين سوى رداء الحمّام.

إذاً لا شك في أنّ أسئلة كثيرة تُطرح اليوم حول العلاقة القائمة بين سيلينا وهذا الشاب الذي شوهِدت برفقته، أهو مجرّد موسيقي تتعاون معه لإصدار ألبومها الجديد أم أنّه بالفعل حبيبها الجديد الذي اختارته من خارج الوسط الفني والإعلامي على عكس زيد وبيبر؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك