الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلينا جوميز تكشف عن تفاصيل البومها الجديد بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سيلينا جوميز تطرح ألبومها الجديد "Revival" في 9 اكتوبر المقبل.

إلى البرنامج الإذاعي "The Toby Knapp Show"، لم تتردّد النجمة الشابة سيلينا جوميز البالغة من العمر 23 سنة في كشف النقاب عن بعض التفاصيل التي تتعلّق بألبومها المقبل المنتظر "Revival"، مؤكّدةً بأنّها أدرجت في هذا العمل الموسيقي مواد جديدة تجعلها اليوم متحمّسة جداً لكي يستمع إليه جمهورها كلّه المنتشر في أنحاء العالم أجمع.

"هذا الألبوم مختلف تماماً عن أعمالي السابقة"، هكذا بدأت صاحبة أغنية "The Heart Wants What It Wants" حديثها، مضيفةً: "يتألّف هذا الألبوم من أنواعٍ متنوّعة وكثيرة من الموسيقى، وإنني أتوق إلى اليوم الذي سيتعرّف عليه المتتبعون والمعجبون".

وبعد إصدارها مؤخراً لأغنية "Good For You" التي تندرج ضمن هذا العمل الجديد، تبيّن أيضاً بأنّها سجّلت أغنية أخرى ستكون بعنوان "Same Old You" وهي من كتابة الفنانة المعروفة باسم Charlie XCX.

مؤكّدةً بالتالي بأنّ هناك قطعة موسيقية من هذا الألبوم أيضاً مستوحاة من حياتها الشخصية والحقيقية والواقعية التي تعيشها، أضافت نجمة ديزني السابقة وقالت: "هناك أغنية تتمحور حول شعور العطف والحنان وأعتقد أنّها ستنال شعبيّة الكثيرين وإشادة من الجميع، كما وأنّها تشبه أغنيتي "Who Says" التي صدرت في العام 2011".

واثقة بنفسها وبأنّ هذا العمل الذي حضّرت له بجهدٍ وتفانٍ سينال إعجاب جمهورها الخاص وسيزرع الفرحة في قلوب متتبّعيها، بخاصّة وأنّها تعاونت عليه مع مجموعة من الملحنين والمنتجين والكتّاب الجدد، تابعت سيلينا حديثها وقالت: "إنّه ألبوم يعكس حقيقتي وشخصيتي ومن أنا بالفعل، كما وأنني حاولتُ جاهداً لإيجاد أغاني تشبه "Who Says" لأنّني أعتبرها المفضّلة لدي من بين كل أعمالي الأخرى".

مدركةً بأنّ التعاون والعمل مع أشخاصٍ جُدُد قد يساهمان في اكتساب خبرات كثيرة، أضافت جوميز قائلةً: "في بعض الأحيان هذا بالتحديد ما يحصل وفي أحيانٍ أخرى يحصل العكس، ولطالما كنتُ أتوجّه إلى الأستوديو وأمضي وقتي كلّه هناك محاولةً اكتشاف الأسباب التي قد تجعل من هذا العمل الذي أتعب من أجل تحضيره وتقديمه مميزاً وفريداً من نوعه".

مختتمةً كلامها بالإعراب عن رغبتها الحارّة في "إخراج مكامن القوّة الموجودة في صوتها وهو أمرٌ لم تقم به بعد"، أكّدت صاحبة أغنية "Slow Down" بأنّ ألبومها الجديد هذا "Revival" سيُطرح في الأسواق في 9 اكتوبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك